المحتوى الرئيسى

أبرز مشاهد الحلقة 3 من مسلسلات رمضان.. الظهور الأول لـ"توأم" هيفاء وهبى.. مى عز الدين تعود لزوجها وتكشف حقيقة هروبها.. وشيرين عبدالوهاب تشارك فى مسابقة للغناء..غادة عبد الرازق تستيقظ على خبر قتل ابنها

06/20 17:04

شهدت الحلقه الثالثه من مسلسلات رمضان المعروضه حاليا علي القنوات الفضائية احداثا جديده وتطورات مثيره، حيث شهدت الحلقه الثالثه من مسلسل "مريم" تطورا سريعا في الاحداث حيث قرر رجل الاعمال "نديم فخري" والذي يجسد دوره النجم خالد النبوى الذهاب الي "ملك" التي تقوم بدورها النجمه هيفاء وهبي في الفيلا التي تملكها ليعتذر لها عن ما قامت به طليقته "رشا" او ريهام عبد الغفور وطردها لـ"ملك" من مكتب "نديم" ولكنه يجد شقيقتها التوام "مريم" في حديقه الفيلا ويظن انها "ملك" ويعتذر لها ويعطيها الورد واثناء ذلك تاتي "ملك" لتعرفه بشقيقتها التوام وتشرح له ازمتها حيث انها مصابه بمرض "الخرس" المؤقت بعد وفاه والدها.

وتكشف احداث الحلقه ايضا ان "مريم" كانت قابلت "نديم" من قبل عندما صدمت سيارته وتتذكر "مريم" الموقف الذي حدث بينهما وتروي لشقيقتها ماحدث بينها وبين "نديم" من قبل، من ناحيه اخري يحاول "نديم" البحث عن حل ليخرجه من ازمه قتل عشيق طليقته خاصه بعدما قالت له طليقته "رشا" انها تركت دبله زواجها في منزل عشيقها وعثر عليها رجال المباحث.

مسلسل "مريم" بطوله هيفاء وهبي وخالد النبوي وحسن حسني وعمر السعيد وريهام عبد الغفور ويعرض المسلسل علي قناه النهار حصريا.

كما عادت "ملك" التي تجسد دورها الفنانه مى عز الدين الي زوجها طارق الذي يقوم بدوره حازم سمير في الحلقه الثالثه من مسلسل "حاله عشق" حيث كشفت احداث الحلقه ان "ملك" ذهبت الي النادي لممارسه رياضتها المفضله وهي "ضرب النار" وعندما شاهدتها صديقتها المقربه وبختها وطلبت منها العوده الي منزلها وزوجها باسرع وقت وعندما عادت "ملك" وجدت والدها الفنان سامح الصريطي ووالدتها الفنانه بوسي في انتظارها مع زوجها وحاولت "ملك" تبرير خروجها في الصباح دون ان يعلم زوجها بانها تحتاج وقتا للتكيف مع الوضع الجديد ومنزل الزوجيه ويتفهم "طارق" ذلك وياخذ "ملك" لتناول العشاء خارج المنزل.

تجلس ملك وزوجها في احد المطاعم الشهيره والي جوارها روجينا شقيقه اسر خطيبها الذي تعيش معه بوجهها الاخر واسمها الاخر "عشق" وتدخل "ملك" الي الحمام الخاص بالمطعم واثناء خروجها تلمحها "فريده" شقيقه اسر لتنتهي الحلقه علي هذا المشهد، ومن المتوقع ان تشهد حلقه اليوم العديد من المفاجات.

"حاله عشق" بطوله مي عز الدين وسامح الصريطي وحازم سمير وبوسي وعايده رياض وكريم فهمي وروجينا ويعرض علي قناه النهار والحياه وابو ظبي.

من دمنهور سنه 1969 بدات احداث مسلسل "طريقي" لنجمه الغناء شيرين عبد الوهاب "دليله" وهي محبوسه في غرفه الفئران بامر من والدتها "هدي" التي تجسد دورها سوسن بدر بسبب غنائها وذهابها احد الافراح، حيث توضح الحلقات الاولي من المسلسل قوه شخصيه الام وسيطرتها علي زمام الامور في منزلهما الريفي الكبير، ويلعب دور الاب محمود الجندي "سالم الالفي" الرجل الثري الطيب، و"دليله" شقيقه كل من "محمود" الاقرب لها و"سيد" الشقي الذي يبحث عن مصلحته قبل اي شيء.

"دليله" تؤنس وحدتها بالغناء فتغني "يا عشاق النبي" لشقيقها "محمود" من وراء الشباك وهو الذي ينجح فيما بعد بطريقته ان يرفع العقاب عنها بعد حوار بينه وبين والدته "بنت الذوات" وفي مشهد يفاجئ "محمود" شقيقته "دليله" بتقديم اسمها في مسابقه للغناء، ومع بدايه الحلقه الثانيه يظهر جميع افراد الاسره وهم في طريقهم لقضاء عطله شم النسيم علي شاطئ البحر وهو المشهد الذي يعود بصورته الي افلام الزمن الجميل بشياكتها والوانها المبهجه مثل "ابي فوق الشجره"، كما تشهد الحلقه الثانيه الظهور الاول للممثل السوري باسل خياط "المحامي"، لتنتهي الحلقه علي مشاركه "دليله" في مسابقه الغناء باغنيه شاديه "ان راح منك يا عين" دون علم اهلها باستثناء شقيقها "محمود"، لكن الام تنجح في لحاق ابنتها التي تجذبها من يدها وتعنفها علي ما فعلته ليسدل الستار علي احداث الحلقه الثانيه.

مسلسل "طريقي" يتناول رحله فتاه تعيش في احدي القري الريفيه ووالدها من اعيان البلد، وتسكن في سرايا وسط الفلاحين وتعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من افراد اسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء، حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغني داخل المنزل بحبسها في غرفه الفئران، لان تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك. يذكر ان احداث المسلسل تقترب من حياه شيرين الشخصيه مع بعض الفروق، التي وضعها مؤلف العمل حتي لا يعتقد الجمهور انها معاناتها الشخصيه، حيث جعل نشاتها في القري بدلا من احد الاحياء الشعبيه في القاهره. ويشارك في بطوله العمل بجانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السوري باسل خياط، والفنانه القديره سوسن بدر، ومحمود الجندي، واحمد فهمي، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندي موسي، وسلوي محمد علي، ومن اخراج محمد شاكر خضير، وتاليف تامر حبيب. ويعرض علي قناه cbc.

كما ظهرت الفنانه شيرين رضا في الحلقه الثانيه من مسلسل "استيفا" وذلك بعد اختفائها طوال الحلقه الاولي واعتقاد الجميع انها ماتت، في خطوه فاجات الفنانه مني زكي التي تحقق في جريمه اختفائها.

وكشفت الحلقه عن توتر العلاقه بين "زيزي" التي تجسدها شيرين رضا وبين ابنتها "ورد" التي تعتقد انها "بنت حرام" ولم يشفع لـ"زيزي" الاعتراف لابنتها بان والدها هو مصمم الازياء الشهير "رستم" الذي يجسده زكي فطين عبد الوهاب.

كما دخلت "زيزي" في مرحله اكتئاب شديده بعد وفاه "رستم" وهو الامر الذي جعل بعض العاملين لديها يتجرا عليها حيث تشك مني زكي في 3 شخصيات رئيسيه وراء الشروع في قتل "زيزي" وهم "عبده" زوج "سناء" التي تعمل لدي زيزي حيث ان التحقيقات كشفت عن انه لا يحب "زيزي" كما انه في حاجه الي الاموال من اجل دفاع بعض المستحقات الماليه التي اذا لم يدفعها سوف يدخل السجن.

والشخصيه الثانيه هي "حدايه" وهو الفتي الذي كانت تقضي معه "زيزي" بعض الليالي التي تعاني فيها من الوحده والذي توغل في حياتها بعد وفاه "رستم" ومعاناتها من حاله اكتئاب حاد، اما الثالثه فهي سناء التي تعمل لدي "زيزي" من 15 سنه وتشك مني زكي انها تحقد عليها.

المسلسل يتكون من 30 حلقة تضم 15 جريمه قتل يقدمها للجمهور 15 نجما مختلفا، كما يقدم المسلسل جائزه نقديه قدرها 50 الف جنيه لصاحب اكثر اجابات صحيحه، ويعرض البرنامج في السابعه والنصف علي قناه القاهره والناس.

استيقظت "مشيره" والتي تقوم بدورها الفنانه غاده عبد الرازق في مسلسل "الكابوس"، في الحلقه الثانيه علي قناه cbc لتجد ابنها الوحيد قتل اثر جريمه بشعه عندما كان يقضي اجازه العيد برفقه زوجته في شاليه العائله بالعين السخنه.

احداث الحلقه الثانيه دارت جميعها حول حاله الانهيار التي حدثت لمشيره بعد قتل ابنها، ولكنها شعرت بقليل من الراحه بعدما وصلت ابنتها زيزي من كندا والتي تقوم بدورها ايتن عامر، ورغم حاله الانهيار التي تعيش فيها مشيره، قام رجل التحقيقات والذي يقوم بدوره محمد شاهين باستجوابها ليصل لاي خط من خيوط الجريمه.

و"الكابوس"، بطوله الفنانه غاده عبد الرازق، والفنان احمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وايتن عامر، ومن اخراج اسلام خيري، وتاليف هاله الزغندي.

ويدور المسلسل حول رحله ام في البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروي احداثًا وقعت في ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقه ما.

وايضا شهدت الـ3 الحلقات الاولي من مسلسل "دنيا جديده"، تطورا سريعا في احداث العمل، حيث بدات بقيام بطل الحلقات "رضوان دنيا"، ويجسده الفنان الكبير حسن يوسف، باصدار كتاب بعنوان "دنيا جديده"، يحارب من خلاله الفكر الاخواني المتطرف، الامر الذي اغضب الشيخ البرقوقي في قطر، للغايه، ويجسده علاء زينهم، فارسل مدير مكتبه "الشيخ حمد"، ويجسده الفنان الشاب عمرو صحصاح، الي الشيخ "عبد الجبار دنيا"، ويجسده الفنان الكبير احمد بدير، حيث يتفاوض صحصاح مع بدير علي مغادره قطر، ليتجه الي مصر، لمحاربه اصحاب هذا الكتاب وعلي راسهم الشيخ رضوان، فضلا عن حث الحركات الجهاديه بسيناء علي محاربه الشرطه والجيش، واحداث التفجيرات في البلاد، وبالفعل يقوم صحصاح بتوصيل بدير الي المطار حتي يتجه الي مصر بصحبه اولاده وزوجته، بعد ان يخبره انه سيحصل علي ملايين طائله بعد تنفيذ العمليات التي اتفقوا معه عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل