المحتوى الرئيسى

وكيل 'بوجبا' يعرقل صفقة إنتقاله لأحد قطبى الكرة الإسبانية

06/19 07:30

يقف وكيل اعمال النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس الايطالي حائلاً امام انتقال موكله الي احد قطبي الكره الاسبانيه ريال مدريد وبرشلونه.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسبانيه ان الدولي الفرنسي بول بوجبا يلقي اهتماماً كبيراً من الغريمين التقليديين في اسبانيا حيث يحاول كل منهما التعاقد مع نجم اليوفي خلال فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه.

واضافت الشبكه الاسبانيه ان مينو رايولا الذي يتولي إدارة أعمال بوجبا يعد العقبه الرئيسيه امام رحيل موكله عن الدوري الإيطالي واللعب في الدوري الإسباني.

واشارت الي ان رايولا بات عقبه حقيقيه فيما يتعلق باتمام صفقه انتقال نجم المنتخب الفرنسي الي ملعب سانتياجو برنابيو او كامب نو.

ولفتت الي ان وكيل اعمال اللاعبين الشهير لا يفضل انتقال موكليه الي الدوري الاسباني ولعل صفقه انضمام النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الي برشلونه في صيف عام 2009 ابرز دليل.

واوضحت ان ابراهيموفيتش لم يستمر سوي موسم واحد بقميص البلوجرانا حيث تسبب وكيل اعماله رايولا باحداث المشاكل والخلافات بين موكله ومدرب برشلونه بيب جوارديولا وهو ما ادي في النهايه الي مغادره السويدي لملعب كامب نو صوب ميلان الايطالي في صيف العام التالي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل