المحتوى الرئيسى

نيشيكوري المصنف الثاني يشق طريقه نحو دور الثمانية ببطولة هاله للتنس

06/18 21:35

شق الياباني كي نيشيكوري المصنف الثاني طريقه نحو دور الثمانيه لبطولة هاله المفتوحة للتنس للرجال في المانيا يوم الخميس بتغلبه علي الالماني داستن براون المتخصص في تسديد ضربات الارسال المتقنه 7-5 و6-1 ليضرب موعدا مع البولندي يرزي يانوفيتش.

ولم يمنح اللاعب الياباني منافسه الالماني المشارك ببطاقه دعوه الكثير من الوقت لتقديم ادائه الهجومي علي الملاعب العشبيه التي ترد الكره بقوه ورد ضربات ارسال منافسه بشكل رائع في المجموعه الثانيه.

وقال نيشيكوري للصحفيين "انا في غايه الرضا عن ادائي اليوم. ليس من السهل ان تواجه داستن وقمت بهذا علي افضل نحو اليوم."

ودفع براون - الذي تغلب علي رفائيل نادال في بطوله هاله العام الماضي - بمنافسه نيشيكوري نحو التعادل 5-5 في المجموعه الاولي قبل ان يكسر اللاعب الياباني ارسال منافسه ويرسل حاسما المجموعه الاولي لصالحه.

واستطاع نيشيكوري السيطره علي ارسال منافسه في المجموعه الثانيه ليتقدم نحو دور الثمانيه للمره العاشره في 11 بطوله شارك فيها هذا العام.

واحتاج يانوفيتش لثلاث مجموعات ليطيح بالكولومبي اليخاندرو فايا.

وواصل الايطالي اندرياس سيبي مسيرته الرائعه في بطوله هاله عقب تغلبه علي الالماني تومي هاس يوم الثلاثاء الماضي ثم تفوق علي الاسباني تومي روبريدو المصنف الخامس 6-2 و6-7 و6-3 يوم الخميس ليبلغ دور الثمانيه في البطوله لاول مره.

وسيلتقي سيبي في الدور المقبل مع الفرنسي جايل مونفيس الذي تغلب علي ميخائيل كوكوشكين القادم من قازاخستان بمجموعتين متتاليتين.

وانقذ روبريدو اربع نقاط لحسم اللقاء قبل ان يحافظ سيبي علي هدوئه ويضمن الفوز في خامس محاوله له بعد ان سدد اللاعب الاسباني الكره الي خارج الملعب.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل