المحتوى الرئيسى

أولى حلققات "باب الحارة" تبدأ بسرقة وشغب على MBC

06/18 12:49

صباح جزائري، زهير رمضان وعباس النوري

ايلاف تنشر تفاصيل دراما رمضان تباعاً

يكمل الفنانون عبّاس النوري، أيمن زيدان، صباح جزائري، زهير رمضان، وائل شرف، ميلاد يوسف، مرح جبر ومصطفى الخاني وغيرهم، المشوار في الموسم السابع من دراما البيئه الشاميه الاكثر جماهيريه باب الحارة الذي تبدا اولي حلقاته علي MBC بسارقٍ مجهول يُثير شغباً داخل الحاره، لتحاك المؤامرات علي "العكيد"، بينما تبحث "جزائري" عن سرّ في منزل "ابو عصام".

   بيروت: تصل الاحداث الي ذروتها في الجزء السابع من دراما البيئه الشاميه الاكثر جماهيريه "باب الحاره". وتنطلق اولي حلقات الجزء الجديد، مع شبّان الحاره اثر سفر كبارها ووجهاؤها لاداء العمره. وتعطي هذه الظروف، فرصه للصوص والدخلاء لارتكاب اعمال شغب وسرقات، وامور غريبه تُثير الذعر في نفوس اهلها، وتسبب نقمه علي "العكيد" معتز (وائل شرف)، واتهامه بانه ليس قادراً علي حفظ الامن والامان في الحاره. في المقابل، تسعي سلطات الانتداب - بالتنسيق مع "ابو جودت" - لرفع حدّه الخلافات ووتيرتها بين اهالي الحاره وناسها. كما يشهد منزل "ابو عصام" (عبّاس النوري) سراً، تخفيه "ناديه" (ميسون ابو اسعد)، وتحاول "سعاد" (صباح  جزائري) اكتشافه.

ويجمع "المسلسل" في جزئه السابع كل من عبّاس النوري، ايمن زيدان، صباح جزائري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، زهير رمضان، مصطفي الخاني، ميسون ابو اسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجي، محمد خير الجراح، براء وفيق الزعيم، شادي زيدان، يامن الحجلي واخرين؛ وهو من كتابه عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز، واخراج عزام فوق العاده؛ واشراف بسّام الملا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل