المحتوى الرئيسى

NBC تتوصل لتسوية مع برايان ويليامز

06/18 11:17

0 مشاركات شارك علي الفسيبوك شارك علي تويتر شارك علي جوجل

اصدرت شبكه NBC الاخباريه الامريكيه قرارا بالابقاء علي وظيفه برايان ويليامز، مقدم البرامج في منصبه كمذيع رئيسي لبرنامج Nightly News، بعد اربعه اشهر من وقفه عن العمل علي خلفيه المبالغه في سرده لاحداث متعلقه بتغطيه غزو العراق، حسبما اشارت صحيفه وول ستريت جورنال.

وتمكن كل من بوب بارنيت، وكيل ويليامز، والرئيس التنفيذي لـNBC ستيف بورك، ورئيس قطاع الاخبار بالشبكه، اندي لاك، من التوصل لاتفاق يتمكن بموجبه ويليامز من الابتعاد عن الشبكه الاخباريه تماما.

وقال مصدر لصحيفه نيويورك بوست، انه بحسب الاتفاق الذي تم التوصل اليه، لن يعود ويليامز لتقديم البرامج مره اخري، لكنه وافق علي القيام بدور مختلف يتعلق بمجال الاخبار ويمنحه المجال لاعاده بناء سمعه مره اخري، ووصف الاتفاق بانه كان معقدا وصعبا.

ولم يتم بعد تحديد المبلغ الذي ستقدمه الشبكه لويليامز تكريما له، من اصل عقده الذي يقدر بـ50 مليون دولار، حيث من المحتمل ان يستمر المذيع لاستر هولت، في تقديم برنامج Nightly News بصفه دائمه.

واشارت صحيفه “ديلي ميل” البريطانيه في وقت سابق الي تحقيق اخر اجري مع ويليامز حول مدي مصداقيه تغطيته لاحداث ثوره يناير 2011، بعد ورود مزاعم حول تحريف ما شاهده داخل ميدان التحرير.

التفاصيل الكامله لمهرجان اعلام.اورج ..رمضان 2015

بالساعه والدقيقه ..مواعيد مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث) 

اغنيات مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث)‬

9 نجوم خارج السباق الرمضاني.. داخل قائمه ضيوف الشرف

هذه المسلسلات لن تشاهدها الا علي هذه القنوات

الدليل الشامل لبروموهات مسلسلات رمضان

صور شيرين عبد الوهاب في الثانويه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل