المحتوى الرئيسى

بالفيديو| "الوطن" تقدم قصص 26 مسلسلا تعرض في رمضان 2015

06/17 23:35

تدور قصه المسلسل حول شابه فقيره تدعي "نوسه"، تعمل راقصه في الموالد الشعبيه مع والدها وزوجته، وفي اطار تطور الاحداث تنقلب حياه نوسه لتتحول الي سيدة أعمال وتتورط في قضايا فساد حكوميه.

المسلسل بطوله اللبنانيه هيفاء وهبي، وباسم سمره، وفيفى عبدة، وسعيد طرابيك، وحسن الرداد، والمطربه الشعبيه امينه، واحمد خليل، وحجاج عبد العظيم، ومن تاليف مصطفي محرم، وانتاج محمد فوزى، واخراج شيرين عادل.

تدور قصه المسلسل حول توامين، احدهما ادهم الذي يعمل رجل أعمال، والاخر سليم الذي يعمل "ساحرا"، وتكشف الاحداث الصراع الذي يدور في كواليس الاعلام والسياسه من خلال الشخصيتين.

المسلسل قصه انجي علاء، وهي زوجه بطل العمل يوسف الشريف، الذي يجسد دور التوامين، وهذه التجربه الاولي لها في التاليف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، واخراج شريف اسماعيل، ويشارك في البطوله محمد رياض، وشيري عادل، وهبه مجدي، وفريال يوسف، وصبري عبد المنعم، وعفاف رشاد.

حلم التمثيل ودخول عالم الفن والنجوميه يسيطر علي احلام "لهفه"، الفتاه البسيطه، وتحاول تحقيق حلمها من خلال والدها الكومبارس، وخالها الذي يعمل ريجيسير، وتحاول ان تعرض موهبتها علي النجوم والمخرجين الذي تقابلهم عندما تذهب الي اماكن التصوير.

المسلسل من بطوله دنيا ووالدها الفنان سمير غانم، وهناء الشوربجي، وعلي ربيع، وسامي مغاوري، وتشهد الحلقات ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف من بينهم، محمد هنيدي، واحمد عز، واحمد السقا، ومحمد رمضان، ومني زكي، وكريم عبدالعزيز، ومحمد حماقي، واحمد مكي.

تدور احداث المسلسل حول شخصيه استاذ جامعي يعمل في كليه الزراعه، لا ينجب ويضطر للانفصال عن زوجته، كما انه معارض للاوضاع السياسيه التي شهدتها مصر قبل ثوره 25 يناير، وعقب الثوره يتولي منصب وزير الزراعه في عهد الاخوان، وفجاه تظهر سيده تعمل في ملهي ليلي تعرف عليها في شبابه لتكشف له انها حملت منه وان لديه ابن شاب.

المسلسل بطوله الفنان عادل امام، ونجوي ابراهيم، وانتصار، واحمد بدير، وعلي ربيع، وتاليف يوسف معاطي، واخراج وائل احسان.

يقرر الاب "ابو حطب" ان يتزوج مره اخري ليرزق بصبي، وبالفعل ينجب خالد، ليصبح ولي عهد الاسره الصغيره، التي تتكون من زوجتي اب، و4 فتيات، وتمتزج الكوميديا بالتراجيديا، في المسلسل الذي تدور احداثه حول صراع الاخوه علي "الميراث".

المسلسل بطوله حماده هلال، وعبد الرحمن ابو زهره، ولوسي، ومي سليم، وعلا غانم، وياسر جلال، وريم البارودي، وادوار، ويوسف فوزي، وانتصار، وهبه مجدي، ومي القاضي، واحمد عصام، وكريم ابو زيد، ومحمد عبد الحافظ، وتاليف احمد محمود ابو زيد، واخراج محمد النقلي.

فانتازيا دراميه تجسد الصراع علي "العهد"، وهو كتاب يحمل مجموعه من النبوءات، ويتصارع عليه 3 عائلات كبري للوصول الي الحكم، ويدور المسلسل في مكان وزمان غير معروفين، وتمتزج الاحداث بمجموعه من الاساطير.

المسلسل من تاليف محمد امين راضي، واخراج خالد مرعي، وبطوله غاده عادل، واسر ياسين، وكنده علوش، وصبا مبارك، واروي جوده، وهنا شيحه، وسلوي خطاب، وايتن عامر.

يناقش المسلسل قضيه مهمه منتشره في المجتمع المصري، وهي "خطف الاطفال"، حيث يواجه الاب "خالد" تلك الكارثه، في بدايه الحلقات، ويبدا في البحث عن ابنه، الا انه يكتشف ان عصابات دوليه للاتجار بالاعضاء اختطفت الطفل ويسافر الاب للبحث عن ابنه خارج مصر.

المسلسل بطوله احمد السقا، وانجي المقدم، ومجدي كامل، وفريال يوسف، ومن تاليف عصام يوسف، واخراج احمد شفيق.

من خلال قصة حب تجمع تريز وعلي ضابط الجيش، يناقش المسلسل حياة اليهود في مصر في الفتره ما بين 1948 وحتي عام 1956، وتدور الاحداث في حاره اليهود، ويسلط الضوء علي سكانها وطبيعه حياتهم وسط الاحداث السياسيه التي مرت علي الوطن العربي ومصر في تلك الفتره، واهمها حرب فلسطين وحريق القاهره وثوره 23 يوليو وظهور جماعه الاخوان المسلمين، وطرد الملك واعلان الجمهوريه.

المسلسل بطوله منه شلبي، واياد نصار، وريهام عبد الغفور، وهاله صدقي، وسيد رجب، واحمد حاتم، ووليد فواز، ومن تاليف الدكتور مدحت العدل، واخراج محمد جمال العدل.

دراما اجتماعيه رومانسيه تجسدها مذيعه في الراديو تدعي "ملك"، التي تدخل في قصه حب مع صديق لها في العمل لكنها تفشل، كما انها تعيش في كنف اسره مفككه داخليا، لكنها تبدو للمجتمع علي عكس ذلك، فوالدها جراح التجميل له عدد من العلاقات النسائيه، بينما يعيش شقيقها حياه طائشه.

المسلسل بطوله مي عز الدين، وبوسي، وراندا البحيري، وهاله فاخر، وروجينا، وحازم سمير، وكريم فهمي، وسهر الصايغ، وسامح الصريطي، وهو من تاليف محمد صلاح العزب واخراج ابراهيم فخر.

مسلسل اجتماعي يكشف عن صراع سيده كانت تعيش في حي شعبي وتمتلك مقلبًا للقمامه، الا ان ابنها "فارس"، الذي يعمل معها في مصنع مقلب القمامه، يقتل، وتبدا هي رحله البحث عن القاتل، وتظل الكوابيس تطاردها طوال الحلقات.

المسلسل بطوله النجمه غاده عبد الرازق، وايتن عامر، واحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، ومن تاليف الكاتبه هاله الزغندي، واخراج اسلام خيري.

حلقات منفصله، تدور حول مجموعه من الجرائم يحقق بها ضابط شرطه بمساعده احد المحققين، الذي يلعب دوره فنان مختلف في كل جريمه، للبحث عن الجاني، حيث تناقش كل حلقتين جريمه مختلفه.

ويشارك في المسلسل مجموعه ضخمه من النجوم، كضيوف شرف، منهم احمد السقا، وكنده علوش، وعمرو سعد، ومني زكي، واحمد رزق، وداليا البحيري، وهند صبري، ودره، وزينه، نيللي كريم، وخالد الصاوي، وغيرهم.

والمسلسل من انتاج طارق نور، وتاليف ورشه كتابه تحت اشراف الكاتبه عزه شلبي، واخراج محمد خليفه وحسام علي وشريف البنداري.

يعيش شاب قصه حب مع فتاه، لكنه فجاه يتورط في مشكله تقوده الي السجن ويتم اتهامه بالجنون وايداعه في مستشفي العباسيه للامراض النفسيه، ويمارس اعداؤه ضغوطا علي حبيبته.

المسلسل بطوله حسن الرداد، ايمي سمير غانم، واشرف زكي، ودلال عبد العزيز، باهر ديويدار، واخراج فاضل الجارحي.

يجمع البطل الشاب سلطان ما بين التصوّف وعالم العشق والغوايه، خلال الاحداث يتصارع مع ابن منطقته الغني علي قلب "فرح"، لكنها تختار الحياه المترفه لتترك سلطان الفقير الذي يعمل سائق ميكروباص.

المسلسل بطوله مصطفى شعبان، ودينا، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وميساء مغربي، ساره سلامه، ومن تاليف الكاتب احمد عبد الفتاح، واخراج عثمان ابو لبن.

بعد غياب سنوات طويله، يعود شهريار مع شهرزاد لتروي له مجموعه من الحكايات الشهيره الاسطوريه في اطار اسطوري فانتازي، وينقسم العمل الي حكايتين كل منهما تتالف من 15 حلقه، الحكايه الاولي "القبطان نجم الدين وكنز الملك المختار"، اما الحكايه الثانيه فهي "غجر اماهير وسحر الحكيم نعمان".

المسلسل بطوله نيكول سابا، وشريف منير، وامير كراره، واسر ياسين، وهي من تاليف محمد ناير، واخراج رؤوف عبد العزيز.

يعيش الشاب سيد بوخاريست حاله من الاحباط لعدم تقدير الدوله له بعد حصوله علي عده بطولات رياضيه في الملاكمه، كما ان ظروفه لا تسمح له بالارتباط بحبيبته منذ الطفوله، وتدفعه الاحداث الي التورط في انشطه اجراميه.

المسلسل بطوله امير كراره، ودينا طلعت، وعمر مصطفي متولي، وساره سلامه، ومي سليم، وتاليف هشام هلال واخراج محمد بكير.

يجسد المسلسل رحله كفاح "دليله" الفتاه الريفيه، التي تحلم ان تصبح مطربه مشهوره، وتحاول الصعود والوصول الي النجوميه، وتواجهها في البدايه عقبات عائليه ومهنيه، الا انها تتجاوزها وتحقق حلمها.

المسلسل من بطوله شيرين، سوسن بدر، وباسل خياط، ومحمود الجندي، واحمد فهمي، وسلوي محمد علي. وتاليف تامر حبيب، واخراج محمد شاكر.

تدور احداث المسلسل حول حياه صديقين مدمني مخدرات تربطهما علاقه، حيث تحاول صديقه لهما مساعدتهما في التغلب علي اهم مشاكلهما، والابتعاد عن بؤره الادمان، ومساندتهما طوال الوقت.

شارك في بطولته نيللي كريم، واحمد وفيق، وظافر عابدين، ومحمد فراج، وجيهان فاضل، ونسرين امين، وهاني عادل، وهاني خليفه، من تاليف السيناريست مريم نعوم، ومن اخراج تامر محسن.

حلقات منفصله متصله تدور في اطار كوميدي اجتماعي حول صحفيه وزوجها يعملان في نفس الصحيفه، وينشا بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسيه المختلفه بعد ثوره 25 يناير. يوضح المسلسل شكل العلاقه بين الزوجين في حياتهما الخاصه وفي حياتهما العمليه، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصه بالرجل الشرقي.

المسلسل بطوله داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوي، وتاليف اماني ضرغام، واخراج احمد نور.

في اطار من الفانتازيا التاريخيه، تدور الاحداث في المملكتين الخياليتين "درامهان" وامبراطورتها الوثنيه "ليلانتا" ومملكه "شارنقاه" وامبراطورها "ديوسيوس"، اللتين تعدان من اهم بلدان ذاك العالم، حيث يتقاطع وصول الطبيب المسلم ذو الاخلاق الحسنه "بن احمد" الي البلاد بعدما غرقت سفينته، مع احتدام الصراع بين المملكتين.

المسلسل بطوله كمال ابو ريه وصابرين وهيدي كرم وسميحه ايوب ونورهان ومحسن محيي الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان، ومن السعوديه ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم ومن تاليف ايمن سلامه واخراج هاني اسماعيل.

"ليلي" فتاه ثريه تتعرض لحادث عنيف، وتحتاج الي نقل دم سريع، يتصادف ان تتطابق فصيله دمها مع فصيله دم سائقها الخاص، وبعد نقل الدم لها، يكتشف انه مريض بالايدز، لتنقلب حياتها الشابه حتي تقع في حب "احمد"، لكنه لا يبادلها الحب، فيتدخل والدها ويهدده ليجبره علي الزواج من ابنته المريضه بالايدز.

المسلسل ماخوذ عن مجموعه روايات "ابن احمد"، للدكتور ماجد العبيد، من بطوله زينه، ويوسف شعبان، كمال ابو ريه، وصابرين، وهايدي كرم، وسميحه ايوب، ونورهان، ومحسن محي الدين، ومن سوريا صفاء سلطان، ومن السعوديه ماجد العبيد، ومحمد بخش، وبشير غنيم.

في اطار كوميدي اجتماعي، تقع الصديقتان سوسو ودودو ضحيه لعمليه نصب، فتقرران التنافس علي حب رجل واحد.

المسلسل من بطوله فيفي عبده، وسميه الخشاب، ومحمود الجندي، وسامح الصريطي، وصبري عبد المنعم، ولطفي لبيب، وحجاج عبد العظيم، وسهر الصايغ، وتاليف فتحي الجندي.

يتناول قصه رجل اعمال يهرب امواله خارج مصر، ويقرر الهروب هو ايضا، في حين يواجهه شاب بسيط يعمل لديه حارس امن، ويسلط العمل الضوء علي علاقه رجال الأعمال بالسلطه والفساد الذي ينتشر خلفهم، واستغلال علاقاتهم برجال السلطه والحكومه.

المسلسل بطوله كريم عبد العزيز، والنجم حسين فهمي، وسوزان نجم الدين، ومحمد لطفي، ومنه فضالي، واحمد حلاوه، وانتصار، ومحمد ابو داوود، ومحمد حسني، وسيناريو وحوار وليد يوسف، وقصه واخراج وائل عبد الله.

يرصد المسلسل التحولات الاقتصاديه والاجتماعيه التي طرات علي المجتمع بعد ثوره 25 يناير، من خلال شخصيات تعيش قصص واقعيه تخوض صراعات متعدده ومتشابكه مع الحياه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل