المحتوى الرئيسى

نشطاء يتضامنون مع عوض القرني إثر رفضه إعدام مرسي

06/17 18:02

تضامن مشاهير وعلماء ونشطاء واعلاميون مع الداعيه السعودي الدكتور عوض القرني عقب نشره بيانا امس يدعو فيه لمحاربه الظلم في مصر، ورفضه اعدام الرئيس المعزول محمد مرسى.

وتفاعل المشاهير والنشطاء عبر هاشتاج دشنوه عبر موقع التدوين المصغر "تويتر" باسم "بيان الشيخ عوض القرني يمثلني"، معلنين تضامنهم معه، اثر هجوم كثيرين عليه.

واحتل الهاشتاج المركز الثامن عبر تويتر بالسعوديه.

وقال الكاتب يوسف ابا الخيل: "#بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني لست مع هذه البيانات التي قد تضر اكثر منا تنفع، ومع ذلك، فما يجري من احكام اعدامات في مصر، تجعل الحليم حيرانا"!

وكتب اﻹعلامي عبدالعزيز مجاهد: "حيا الله مجاهدا بكلمه حق في وجه سلاطين جائرين #بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني".

واضاف الداعيه حمود بن علي العمري: "لو جمعتَ مواقف الجاميه والليبراليين في ربع قرن لم تجد لهم موقفاً مشرفاً كهذا الموقف الذي يمثل علماء السلفيه #بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني".

وتابع اﻹعلامي سلطان التميمي: #بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني ويمثل التوجه الذي كان عليه شيخ الاسلام عبد العزيز بن باز قدس الله روحه".

واردف الداعيه حمود بن علي العمري: "غردوا يا دعاه الاسلام في هذا الوسم الشجاع الشريف #بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني فانه يجدد لنا تاريخ علماء الاسلام ومواقفهم المشرفه".

وعلق ZAYED AL AGEEL: "#بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني هذا البيان دعوه صريحه للجهاد في ارض الكنانه،، اللهم احفظ مصر من شر القرني والعريفي والعرعور وكل الطراطيريارب".

وواصل استاذ التفسير الدكتور محسن المطيري: "#بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني ما يحدث في مصر الاسلام من عربده العسكر وسفك الدماء ظلما وتمكين للنصاري وموالاه لليهود علي غزه تحزن قلب المسلم".

واكمل الشاعر الدكتور حبيب بن معلا: "وقف الشيخ احسن الله اليه موقف شيخه ابن باز رحمه الله امام طغيان الهالك عبدالناصر .. نسال الله ان يعجل الفرج #بيان_الشيخ_عوض_القرني_يمثلني".

ونشر الدكتور عوض القرني بيانًا عبر توتير امس دعا فيه لمحاربه الظلم بمصر، حيث قال: "يا عقلاء امتي ان الظلم اذا فشا وانتشر ولم يؤخذ علي ايدي السفهاء كان ذلك مؤذنا بخراب الاوطان وتشرد الشعوب وتفرق الكلمه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل