المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يصد هجوما كبيرا للمسلحين بالقنيطرة

06/17 15:40

الاربعاء 17 يونيو 2015 - 13:48 بتوقيت غرينتش

الجيش السوري يصد هجوما كبيرا للمسلحين بالقنيطره

اعلنت وكالة الأنباء السورية "سانا" ان وحدات من الجيش "احبطت محاولات اعتداء التنظيمات الارهابيه علي تل الشعار وتل بزاق وكروم جبا ‫‏بريف القنيطره‬ واوقعت 200 منهم ما بين قتيل وجريح".

ونقلت الوكاله عن مصدر عسكري ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات للمسلحين في ام باطنه ومسحره وبليطه وجباتا الخشب وبيت سابر وبيت تيما بريفي القنيطره ودمشق وسقط العشرات منهم ما بين قتيل وجريح وتدمرت مركبات واليات مزوده برشاشات.

وكانت وكاله "رويترز" افادت نقلا عن مصادر ميدانيه ان فصائل من مسلحي المعارضه شنوا هجوما واسعا في ريف القنيطره جنوب سوريا.

يشار الي ان القنيطره منطقه حساسه تبعد نحو 70 كيلومترا جنوب غرب العاصمه دمشق وقد شهدت اشتباكات متعدده بين الجماعات المسلحه المختلفه والجيش السوري .

وقال مصور لرويترز يتابع الموقف من هضبه الجولان المحتله ان قصفا عنيفا حدث في منطقة القنيطرة منذ الساعات الاولي لصباح يوم الاربعاء وبعد ذلك شاهد الدخان يتصاعد من نحو 13 موقعا استهدفه القصف كما سمعت اصوات الاسلحه الخفيفه.

وقال المصور ان القصف تركز فيما يبدو بين سد القنيطره والبلده نفسها وان بعض المباني علي المشارف تضررت فيما يبدو، ولم تتضح جماعات المعارضه المشاركه في القتال.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل