المحتوى الرئيسى

أحدث إنتاجات شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات فى متناول جمهور MBC

06/17 00:29

شهدت دبي مساء امس مؤتمرا صحفيا ولقاء فنيا جمع بين شركات الانتاج والتوزيع الموسيقي “روتانا للصوتيات والمرئيات” ومجموعة MBC. واتت ثمار هذه القمه المصغره في تعاونٍ “موسيقي  فني” متجدّد، حيث بات عشاق المغني والموسيقي قادرون علي متابعه احدث الانتاجات الغنائيه الصوتيه والمصوره لشركه “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وذلك عبر مجموعه “ام بي سي”.

وتخلل القمه التي اقيمت بفندق “اوبروي – دبي” مؤتمرا صحفيا، ضمّ كل من سالم الهندي – الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وسام بارنيت – الرئيس التنفيذي لمجموعه MBC، وزياد حمزه – مدير عام المكتب الفني والاذاعات وقناه “وناسه”، وحمد ناصر – المدير العام لاذاعات “روتانا”، بحضور الصحافه والاعلام، وعدد من صناع الموسيقي والضيوف والمدعون، وتخلل القمه مصارحه كبيره حول بنود هذه الاتفاقيه والعديد من المسائل الفنيه.

في هذا السياق، اكّد سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركه “روتانا للصوتيات والمرئيات” علي اهميه هذا التعاون. واضاف ان هذه التعاونات بين المجموعات الاعلاميه الكبيره، توصل رساله مهمه للجهات الاخري باحترام الحقوق الخاصه بالملكيه الفكريه.

وختم الهندي الحديث بقوله: “ان تعاون مجموعتين بحجم روتانا وMBC هو اثراء للساحه الفنيه في الوطن العربي، متمنياَ ان يسير البقيه علي نفس الخطي لتنظيم واحترام مساله حقوق الملكيه الفكريه للشركات والمؤلفين والملحنين والفنانين”.

من جهته، قال زياد حمزه مدير عام المكتب الفني، والاذاعات وقناة وناسة لمجموعه MBC: “نحتفل اليوم بتجديد تعاوننا مع “روتانا” عبر توقيع عقد مدته ٣ سنوات، ما يتيح لقناه “وناسه” واذاعتي “MBC FM” و”بانوراما FM” عرض وبثّ المحتوي الفني الذي تنتجه شركه “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وهو ما يضمن للفنانين المُنضَوين تحت مظلّه “روتانا” والمرتبطين بعقودٍ معها، انتشاراً تلفزيونياً واذاعياً اوسع جماهيرياً في المملكه العربيه السعوديه والخليج خاصه، وفي العالم العربي عموماً.

كما يتيح هذا التعاون لجمهور الفن خيارات اوسع من حيث منصّات المُشاهَده والاستماع بشقّيها التلفزيوني والاذاعي”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل