المحتوى الرئيسى

سوني تطلق مجموعتها الجديدة من أجهزة التلفزيون برافيا 4K LCD في أسواق المنطقة - البوابة العربية للأخبار التقنية

06/16 18:42

اعلنت شركه سوني، يوم الاثنين عن اطلاق مجموعتها الجديده من اجهزه التلفزيون “برافيا إل سي دي فوركيه” LCD 4K، التي تضم معالج 4K الجديد X1، وتقدم المزيد من وضوح الصوره ودقه اللون والتباين ضمن تجربه 4K من سوني.

وتتراوح احجام النماذج الجديده، التي اعلن عنها لاول مره في معرض CES 2015، بين 49-75 بوصه وتشمل ثلاث مجموعات جديده. وقد تم تصميم معالج X1 الجديد لتعزيز الوضوح واللون والتباين وتحسين جوده تدفق الصور بدقه 4K. والي جانب تكنولوجيا 4K X-Reality PRO المتقدمه لتعزيز المحتوي، تقوم اجهزه التلفزيون هذه بتحليل وترقيه المحتوي الي دقه 4K، لتقدم افضل جوده الصوره، بصرف النظر عن مصدرها.

وقال تسودا يوكينوبو، رئيس قسم الترفيه المنزلي في سوني: “باعتبارها الشركه الرائده في مجال تكنولوجيا 4K، يتضح التزام سوني تطوير التقنيات بغيه تعزيز تجربه المشاهده جلياً من خلال هذه المجموعه الجديده. ويسهم اعتماد نظام التشغيل اندرويد من جوجل في تقديم تجربه سلسه للعملاء تتكامل مع اجهزتهم النقاله، ما يضمن تمكين المستهلكين من التمتع بكل ما اعتادوا عليه عبر هواتفهم الذكيه او اجهزتهم اللوحيه، من خلال اجهزه التلفزيون الخاصه بهم لتجربه مشاهده اكثر ذكاء”.

وتدعم اجهزه التلفزيون هذه وللمره الاولي النسخه الاحدث من نظام التشغيل اندرويد تي في من جوجل، ما سيسهل عرض محتوي الفيديو، والتمتع بالالعاب وتوفير ميزات معززه مثل Google Cast والبحث الصوتي. ويوفر Google Cast للمستخدمين قدراً اكبر من امكانيه الاتصال عبر تمكينهم من ارسال المحتوي من اجهزتهم النقاله مباشره. بالاضافه الي ذلك، تعمل ميزه البحث الصوتي من خلال جهاز تحكم عن بعد مجهز بميكروفون. ومن خلال الاتصال بـ Google Play، يمكن للمستهلكين التمتع بكل ما اعتادوا عليه علي هواتفهم الذكي او اجهزتهم اللوحيه، من خلال جهاز التلفزيون.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل