المحتوى الرئيسى

مجموعة جميرا ودبي العطاء تطلقان حملة خيرية خلال شهر رمضان المبارك

06/16 15:18

 اعلنت مجموعه جميرا، شركه الضيافه العالميه الفاخره والعضو في دبي القابضة، عن تبرعها بمبلغ ١٠ دراهم عن كل غرفه يتم شغلها خلال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر هذا العام لصالح مؤسسه دبي العطاء.

وستستخدم هذه الايرادات التي يتم تحصيلها لدعم برامج دبي العطاء الهادفه الي توفير التعليم الاساسي السليم للاطفال في البلدان الناميه.

وينطبق هذا التبرع عن كل ليله حجز فندقي للغرف خلال شهر رمضان الفضيل وايام عيد الفطر المبارك. وتشارك في حمله التبرع هذه سته من فنادق مجموعه جميرا: برج العرب جميرا، جميرا بيتش هوتيل، جميرا أبراج الإمارات، جميرا القصر، جميرا دار المصياف وجميرا ميناء السلام.

وتكمل مبادره مجموعه جميرا حمله دبي العطاء الرمضانيه لعام ۲٠١٥ ب"بوسعنا تعليم بعضنا البعض" والتي تؤكد علي وفره الفطنه والمهارات بين الاطفال في البلدان الناميه ومسؤوليه المجتمع الدولي لمساعده تمكين هؤلاء الاطفال من خلال التعليم.

وقال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعه جميرا، "من الملائم لمجموعه جميرا العمل مع دبي العطاء ومساعده الاطفال في البلدان الناميه. وفي الحقيقه، ينتمي موظفو مجموعه جميرا البالغ عددهم ١١ الف موظف الي الكثير من البلدان الناميه واعتقد ان هذه المبادره تجسد روح الكرم والاصاله التي تتميز بها دولة الامارات العربية المتحدة ودبي."

وفي معرض حديثه عن الدور الذي تضطلع به المؤسسات المتبرعه في تحقيق اهداف وتطلعات دبي العطاء، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، "نحن ممتنون للغايه لمجموعه جميرا التي تشجع ضيوفها علي الاستثمار في برامجنا، ولتسهم بالتالي في منح الاطفال الصغار الحريصين علي التعلم هذه الهديه الثمينه. لقد اظهرت المؤسسات والشركات الاماراتيه دعماً سخياً من خلال تبرعها لبرامج دبي العطاء وذلك انطلاقاً من معرفتهم اولاً بتاثير التعليم في عمليه تطوير المهارات الشخصيه والعمليه."

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل