المحتوى الرئيسى

اللى تحسبه موسى.. 5حيوانات قاتلة تظهر لك فى منتهى البراءة "أشرسهم الضفدعة"

06/15 16:37

كثيرا ما ننخدع فى المظاهر الطيبة لبعض الحيوانات التى تظهر فى مظهر البرئ أو الضعيف بالرغم من شراستها الشديدة وقدرتها الفائقة على القتل ، لذا نعرض قائمة أشرس 5 حيوانات والتى تظهر لك بغير مظهرها ، وذلك وفقاً لما عرضه موقع " ترافل تيبس " الأمريكى ، كالآتى:

الضفدعة الزرقاء..الموت على بعد لحظات :

بالرغم من نظرتنا المستكينه إلى الضفدعة بوصفها كائن ضعيف يعيض فى الأماكن الضحلة ، إلا أن أخطر مخلوق سام فى العالم ليس بالثعبان ولا العقرب لوكنه أحد انواع الضفادع الزرقاء التى تعتبر الأكثر سمية فى العالم ولا تأخذ سوى لحظات قليلة لقتل عدوها .

الضفدع الأكثر سمية فى العالم

الفيل..يسكت يسكت ويقتل مرة واحدة :

بحجمه الهائل الذي يتجاوز السبعة أطنان ، وسرعته التى لا بأس بها ، يستطيع الفيل أن يقتلك بمجرد دخوله فى مرحلة الغضب ، لذا إذا ذهبت إلى أحد الغابات الاستوائية لا ننصحك بالاقتراب كثيراً من الفيل للعب معه .

اعتدنا رؤية الدببة القطبية فى صورة لعب أطفال ملونة وسعيدة ، بالغرم من أن قوة الدب القطبى وشراسته تفوق الأسد بكثير ، حيث يملك مخالب حادة و42 سن يمكنها تقطيع عدوه فى لحظات .

الدب القطبي أشرس من الأسود والنمور

الناموسة..يوضع سره فى أضعف خلقه :

ذلك لأن أكثر مخلوق ضعفا فى العالم هو الأكثر مسئولية عن وفاة الإنسان ، حيث يتسبب الناموس بشكل غير مباشر فى وفاة مليوني شخص سنوياً بسبب الأمراض التى تنقلها ، فهناك أكثر من 3500 نوع بعض فى العالم تنقل الامراض إلى قرابة الـ700مليون شخص سنوياً وتسبب لهم أمراض عديدة مثل حمى الصفراء والملاريا .

الناموسة السبب فى موت مليونى إنسان كل عام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل