المحتوى الرئيسى

بالصور..محافظ المنيا يكرم أوائل الابتدائية والإعدادية بتابلت و500 جنيه لكل طالب

06/15 16:30

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كرم اللواء صلاح الدين زياده محافظ المنيا، اليوم، 25 طالباُ من اوائل الشهاده الابتدائيه والاعداديه والمكفوفين وضعاف السمع علي مستوي المحافظه، وذلك خلال الاحتفاليه الكبري التي نظمتها مديريه التربيه والتعليم بالمحافظه، بحضور القيادات التعليميه واولياء الامور .

اهدي المحافظ خلال الحفل الطلاب الاوائل “جهاز تابلت” مقدم من جهاز الخدمه الوطنيه بالقوات المسلحة ،كما قرر المحافظ منح كل طالب مكافئه ماليه قدرها 500 جنيه وشهاده تقدير.

اعرب المحافظ عن سعادته بالطلاب المتفوقين وقال ان هذا التفوق نتاج تعب وجهد وتضافر كل الجهود من الاسره والمدرسه ،وقدم الشكر والتحيه للمعلمين الذين زرعوا في نفوس الطلاب العلم والحب والقيم الاخلاقيه الساميه، واوضح اهميه القدوه في نفوس الطلاب ،معتبرا الام هي المفتاح السحري لكل نجاح فان صلحت صلح معها المجتمع باكمله .

ودعا المحافظ القيادات التعليميه بضروره الاهتمام بالتعليم الفني ووضعه في المكانه التي يستحقها ،كما دعا الي عقد تواءمه بين المدارس الخاصه والحكوميه ،لاحداث نوع من التكامل والتعاون بينهما من خلال المناهج العلميه والاساتذه وطرق التدريس .

استعرضت المديريه خلال الاحتفال حصاد عام 2014/2015 ، كما تم عرض فيلماً قصيراً عن الاوائل ، تم تصويره بمرافقه اسر الاوائل بداخل منازلهم .

قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ان الاحتفال ياتي بهدف تكريم المتفوقين من جميع المراحل التعليميه المختلفه ، تشجيعا لهم علي الاستمرار في التفوق واشار الي اهميه التعليم والتفوق العلمي في افراز جيل قادر علي تحمل مسئوليات المستقبل وكذلك دور المدرسه الرئيسي الي جانب الاسره في التربيه والتعليم ،مؤكدا علي ضروره الاهتمام بالطالب الموهوب .

واعلن عن تبرع نقابه المعلمين بمبلغ 10 الاف جنيه لمركز اورام المنيا كما اعلن قيام احد رجال الاعمال باهداء 3 اجهزه حاسب الي للمديريه وقد تم اختيار 3 مدارس من ضمن مدارس الاوائل لاهدائها الاجهزه وهي مدرسه عمر ابن الخطاب الابتدائيه بمطاي ،مدرسه جزيره تل بني عمران بديرمواس ومدرسه كوم الزهير الاعداديه بمركز ابوقرقاص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل