المحتوى الرئيسى

الرئيس التونسي يبحث مع وزير داخليته الوضع الأمني العام بالبلاد

06/15 13:55

بحث رئيس الجمهوريه التونسيه الباجي قائد السبسي مع وزير داخليته محمد ناجم الغرسلي الوضع الامني العام بالبلاد فضلا عن متابعه تطورات العملية الارهابية الاخيره التي وقعت فجر اليوم بسيدي بوزيد.

وكان عدد من الارهابين قد اقدموا فجر اليوم علي إطلاق النار علي دوريه امنيه بمنطقه بئر بوصبيع من معتمديه بئر الحفي اسفرت عن استشهاد عسكريين من الحرس الوطني، ثم جري اطلاق النار بمدينه سيدي علي بن عون بين رجال الامن وارهابيين كانوا علي متن سياره ، اسفر عن استشهاد فرد امن ، ومصرع عنصر ارهابي، واصابه عدد اخر من الارهابيين والامنيين ، وبعض المواطنين الذين كانوا قرب مكان العمليه.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي ان الشهداء الذين سقطوا بهذه الهجمات الارهابيه هم النقيب منعم الغرسلي، الملازم اول رمضان الخضراوي، والعريف ايمن المثلوثي.

وافاد وكيل وزاره الصحه بسيدي بوزيد الزاهر احمدي ، ان مستشفي الولايه استقبلت 10 جرحي ، ويستعد حاليا لاستقبال جريح اخر ، وذلك اثر العمليتين الارهابيتين اللتين وقعتا فجر اليوم بمنطقه بوصبيع من معتمديه بئر الحفي ومدينه سيدي علي بن عون ، واسفرتا عن استشهاد 3 عسكريين من الحرس الوطني ومصرع ارهابي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل