المحتوى الرئيسى

لبنان يسعى للعودة بثلاث نقاط من لاوس

06/15 10:27

يتطلع منتخب لبنان لكره القدم الي حصد نقاطه الاولي في التصفيات الاسيويه المزدوجه المؤهله الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات عندما يحل ضيفاً علي منتخب لاوس غداً الثلاثاء علي ملعب لاوس الوطني في العاصمه فيينتيان ضمن الجوله الثانيه من مباريات المجموعه السابعه.

ويلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره ميانمار في المجموعه ذاتها.

بعد الخساره امام ضيفه الكويتي صفر-1، بات منتخب الارز علي يقين انه لا مجال للتفريط باي نقطه ضد المنتخبين الضعيفين في المجموعه، فلاوس تحل في المرتبه 175 في تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" وميانمار تحل في المرتبه 143.

وتبدو المباراه في المتناول للبنان برغم ظروف التعب جراء السفر الطويل من بيروت الي فييتنتيان، اضافه الي الطقس الاستوائي الصعب خلال اللقاء.

واوضح رادولوفيتش انه بعد الخساره امام الكويت كان لا بدّ من التركيز علي جانبي استعاده الحيويه والتعافي من ارهاق اللقاء وما يليه من تعب السفر، الي الاعداد النفسي والذهني للتخلّص من اثار الخساره.

وقد عقد رادولوفيتش وجهازه جلسات فرديه وجماعيه مع اللاعبين، وحللوا مجريات اللقاء الماضي.

وطالبهم بالتركيز علي المباراه المرتقبه امام لاوس نظراً لاهميتها لاستعاده الثقه.

واضاف: "المباراه امام لاوس تختلف تماماً، وعلينا ان نكون اكثر حيويه هجومياً سعياً الي الفوز وتجاوز ما سبق، ما يعطي الجميع زخماً معنوياً كبيراً".

واعتبر رادولوفيتش ان المنتخب يتطوّر مباراه بعد اخري منذ ان تولّي الاشراف عليه في مطلع ايار الماضي. واوضح ان الصوره تتضح امامه تدريجياً، وبعد اللقاء امام لاوس، اي بعد خوض مباراتين رسميتين واخريين وديتين، سيضع برنامجاً في ضوء هذه الحصيله، وفي اطار التحضيرات لما سيلي في هذه التصفيات.

في المقابل يبدو منتخب لاوس مجهولاً بالنسبه للبنانيين، فيقود هذا الفريق المدرب الانكليزي ديفد بووث الخبير بالكره في الشرق الاسيوي حيث يعمل في هذه المنطقه منذ حوالي عشرين سنه، ويعول علي لاعبي الدوري المحلي في لاوس وابرزهم المهاجم سايافوتي الذي سجل ثنائيه في مرمي ميانمار في الجوله الاولي اضافه الي فيماسين في الهجوم والحارس سينغ دلافونغ قائد الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل