المحتوى الرئيسى

نائب رئيس اتحاد الصناعات الفلسطينية: الأسمنت المصري يخفف حصار إسرائيل على غزة

06/15 10:16

وجه رئيس جمعيه رجال الاعمال الفلسطينيين نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينيه علي الحايك، الشكر لمصر قياده وحكومه وشعبا علي دعمها لصمود الشعب الفلسطيني وقرارها بادخال كميات من الاسمنت لقطاع غزة وفتح معبر رفح البري امام المسافرين منذ بدايه هذا الاسبوع.

وقال الحايك، في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في غزه اليوم الاثنين، "نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري الشقيق علي فتح معبر رفح وادخال ماده الاسمنت، ونامل في المزيد من هذه المبادرات للتخفيف علي شعبنا المحاصر من قبل الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزه".

واضاف، "كميات الاسمنت التي دخلت الي غزه عبر معبر رفح سوف تساهم في تحريك عجله الاقتصاد والتخفيف من معاناه اهل غزه وخفض معدلات البطاله والفقر والتي تعد الاعلي في العالم، وتشغيل الاف العمال في هذه الايام ونحن علي ابواب شهر رمضان المبارك".

واشاد الحايك بدور مصر في دعم القضية الفلسطينية وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني قائلا، "لا بديل لنا غير الشقيقه مصر التي قدمت الاف الشهداء والجرحي الذين ارتوت بدمائهم الطاهره ارض فلسطين".

واعرب عن امله ان تحقق مصر كل اهدافها في التنميه والتقدم والازدهار، مشددا علي ان قوه مصر واستقرارها يصب في صالح الشعب والقضيه الفلسطينيه عموما واهل غزه علي وجه الخصوص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل