المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجمات الزمن الجميل فى جلسات تصوير جريئة

06/15 04:58

قد يظن الجماهير ان خضوع نجمات لجلسات تصوير جرئيه وليده اللحظه والعصر الحالي، ولكن هذا الامر فعله نجمات الزمن الجميل علي العديد من صفحات ومجلات الفنيه، حيث انهن خضعن لجلسات تصوير جريئه مصوره بالألوان الطبيعية او باللون الابيض والاسود، وكانت من بين هؤلاء النجمات:

خضعت الراقصه المصريه نجوي إبراهيم لجلسه تصوير غايه في الجراه عند منطقه الاهرامات، وكانت الصور ملونه بالالوان الطبيعيه، ونشرت هذه الصوره في مختلف المجلات الفنيه.

ويشار الي ان الفنانه نجوى فؤاد قدمت العديد من الاعمال السينمائيه، التي منها فيلم طريد الفردوس، سبع الليل، وحياه وامل والراقصه والشيطانه.

عرف عن الفنانه لولا صدقي انها كانت تجسد ادوار الاغراء في الزمن الجميل، وكانت اغلبيه جلسات التصوير التي كانت تخضع لها كانت جرئيه، حيث تم التقاط صوره لها وهي في البانيو مرتديه "بشكير".

ومن اشهر اعمال الفنانه لولا صدقي هي فيلم مدرسه البنات وفيلم متحف الشمع، وفيلم زوج الاربعه.

وتميزت الفنانه برلنتي عبد الحميد بتجسيدها ادوار الشر والاغراء في زمن الابيض والاسود، ولهذا السبب خضعت برلنتي للعديد من جلسات التصوير الجرئيه، حيث انها ظهرت بملابس نوم، وطبعت هذه الصوره في العديد من المجلات الفنيه.

ومن اشهر اعمالها السينمائيه الشياطين الثلاثه، غرام في السيرك، وقلوب العذاري.

اما عن الراقصه المصريه هاجر حمدي، فقد خضعت هي الاخري الي جلسه تصوير جريئه وهي في البانيو، وطبعت هذه الصور في مختلف المجلات الفنيه ايام الزمن الجميل، وكانت الصور مصوره باللون الابيض والاسود.

ومن اشهر اعمال الفنانه هاجر حمدي هي فيلم حواء والتفاحه وفيلم عريس مراتي، وفيلم عفريت عم عبده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل