المحتوى الرئيسى

هيا عبدالسلام تتمرد على الزواج التقليدي في "النور"

06/14 22:29

الزواج التقليدي، قضيه سوف تكون حاضره علي شاشه MBC في رمضان هذا العام من خلال شخصيه "هديل" والتي تجسدها الفنانه الكويتيه هيا عبدالسلام في مسلسل "النور".

(mbc.net) الزواج التقليدي، قضيه سوف تكون حاضره علي شاشه MBC في رمضان هذا العام من خلال شخصيه "هديل" والتي تجسدها الفنانه الكويتيه هيا عبدالسلام في مسلسل "النور".

تتسم شخصيه "هديل" بانها انسانه تقليديه، تعيش وتتزوج برجل تختاره لها عائلتها؛ لكن مع تغير الظروف تتغير ملامح شخصيه "هديل" وتبدا تتمرد علي واقعها وتختي شخصيه الفتاه الساذجه المسالمه، وتقرر ان تحدد مصيرها بنفسها.

وتصف هيا دورها في المسلسل بانه دول مركب ومغرٍ بالنسبه لها كممثله، حيث ان هذه الشخصيه كما تقول تحمل تحوّلات دراميه ونفسيه متواصله، ولحظات انتقال وتحوّل، وهذه التحولات شكّلت تحدياً مغرياً لها كممثله، وهي احد الاسباب التي دفعتها لقبول الدور، اضافهً الي كون القصه رومانسيه ومغلّفه بعنصرَيْ التشويق والاثاره.

وتؤكد "هيا" ان مسلسل "النور" يحمل رسائل اجتماعيه وانسانيه، ويستعرض نماذج واقعيه، فهو علي حدّ قولها: "يطرح موضوع الزواج، وكيفيه اختيار الشريك، مقدماً في طرحه هذا نماذج متعدده، فشقيقه هديل -علي سبيل المثال- تحكمها علاقه مضطربه بزوجها لغياب التوافق الفكري بينهما بعد ارتباطهما نزولاً عند العادات والتقاليد، اما شقيقتها الثانيه فترفض اساساً مبدا الزواج دون حب".

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل