المحتوى الرئيسى

مسلسلات خارج الماراثون الرمضاني

06/14 21:03

يمثل شهر رمضان الكريم، اهم المواسم الفنيه، حيث يتنافس فيه عدد كبير من الاعمال الرمضانيه للحصول علي اعلي نسبه مشاهده وتسويق، ورغم ذلك فان هناك العديد من الاعمال الفنيه تكون خارج السباق لاسباب عديده اغلبها مشاكل انتاجيه وتسويقيه، واخري بسبب ضيق الوقت.

ومن المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني بسبب المشكلات الانتاجيه، مسلسل "قسمتي ونصيبك"، بطوله الفنان هانى سلامة واللبنانيه نيكول سابا، شيري عادل، مي سليم ودره، تاليف عمرو محمود ياسين.

حيث اعتذر مخرجه علي ادريس بعدما انتهي من تصوير ما يقرب من 12 حلقه من الاحداث.

ونفس المصير واجه مسلسل "مشاعر حائره "، الذي يشارك في بطولته نخبه كبيره من النجوم منهم الفنانه درّه والفنانه الخليجيه شهد الياسين واحمد فلوكس واحمد حاتم ورجاء الجداوي، وتاليف باهر دويدار واخراج حسين شوكت.

كذلك قرّرت الشركه المنتجه لمسلسل "رشيد عارف اسرار"، تاجيله وعرضه بعد شهر رمضان لعدم الانتهاء من كتابه وتصوير جميع الحلقات، ويشارك في بطولته كل من احمد رزق واللبنانيه نور وكريم فهمي واحمد صفوت ونهي عادل، ومن تاليف وسام صبري واخراج حسين شوكت.

اما مسلسل "ساحره الجنوب" فبعدما كان مقررا عرضه في ماراثون الدراما الرمضاني المقبل، الا ان صُناع العمل قرروا تاجيل عرضه لبعد شهر رمضان لياخذ فرصته كامله في العرض دون تسرّع او استعجال، ويشارك في بطوله العمل نخبه مميزه من النجوم منهم حوريه فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبد الله، سوسن بدر، مها ابو عوف، احمد فؤاد سليم، وهو من تاليف سماح الحريري، واخراج اكرم فريد.

ومن المسلسلات التي طالها التاجيل مسلسل "الاستاذ بلبل وحرمه" بطوله فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، هبه عبد الغني، ايمي طلعت زكريا، سمر جابر، نجيب الحسن، محمود غريب، احمد عبدالله، وائل عبد العزيز، ندي عادل، ومن تاليف علاء عبدالنعيم، ومن اخراج رائد لبيب.

اما مسلسل "نسوان قادره" فتم تسويقه لاحدي القنوات الفضائيه، من اجل عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، وهو بطوله عبير صبري، ورانيا فريد شوقي، ونجلاء بدر، واخراج احمد عاطف.

وخرج من السباق الرمضاني ايضا مسلسل "قطر الندي" بطوله الهام شاهين، فلم يتم اختيار ابطال العمل حتي الان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل