المحتوى الرئيسى

بالصور.. حقائق لا تعرفها عن 'تايتنك'

06/14 19:04

نشر موقع هوليوود المتخصص في شئون السينما 25 حقيقه عن الفيلم الاشهر في العالم تايتنك, و علي الرغم من مرور حوالي اكثر من 17 عاماً علي الفيلم الا ان هناك بعض الحقائق لا يعرفها الكثيرون.

- مده عرض الفيلم حوالي ساعتين و 40 دقيقه، و هو الزمن الحقيقي الذي استغرقته سفينه تاتينك اثناء غرقه في الواقع ,ولكن الدقه استوجبت خلال مشهد تصادم السفينه بالجبل الثلجي في المحيط، و التي قدرت بحوالي 37 ثواني، حيث ان مشهد التصادم في الفيلم التزام بالوقت الزمني الواقعي لتصادم السفينه.

- ليوناردو ديكابريو لم يكن المرشح الاول للفيلم ، حيث رشح 3 ممثلين قبل ديكابريو لدور الرسام " جاك داوسون" , ابرزهم الممثل الامريكي ماثيو ماكونهي، كريس أودونيل ، و ستيفن دورف.

- اول فيلم في العالم يحصد علي نفس الجائزه, حيث فازت الممثله كيت ونسليت و الممثله جلوريا ساتورت بجائزه افضل ممثله عن دور " روز"، حيث جسدا كلتهما نفس الدور باختلاف المراحل العمريه.

- وصل عمق المحيط الذي استعان به المخرج لتصوير مشهد الغرق الذي جسده اكثر من 1000 شخصاً ، الي 3 اقدام عميقه.

- " انا ملك العالم" المقوله التي قالها ديكابريو في الفيلم تعتبر من وحيه، حيث ان لم يتم كتابته في السيناريو الخاص بالفيلم.

- مشاهد بالفيلم مستوحاه من الحقيقه، قال الموقع الامريكي ان مشهد العجوزين الذين كانوا يحضنوا بعضهم علي السرير اثناء غرق السفينه، حدث بالفعل في الواقع.

- كيت ونسيلت طلبت من المخرج ان تتنزه مع ديكابريو قبل ان تمثل امامه مشهد الرسم حيث تتطلب منه ان تخلع ملابسها و تظهر عاريه بالكامل امامه.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل