المحتوى الرئيسى

سقوط هارب من حكم بالمؤبد في حرق كنيسة كفر حكيم بكرداسة

06/14 17:43

اسقطت الاجهزه الامنيه بالجيزه احدي العناصر الارهابيه الخطره المسئوله عن عقد لقاءات تنظيميه لاعضاء وقيادات الجماعه بمنطقه كفر حكيم بكرداسه بعد مطارده شرسه بينه وبين رجال الشرطه انتهت بمحاولته الهرب في مصرف مياه الا ان الامن تمكن من انتشاله وتبين ان المتهم هارب من حكم بالسجن المؤبد غيابيا في قضيه حرق كنيسة العذراء في اعقاب فض اعتصام رابعه بكرداسه.

وردت معلومات الي اللواء محمود فاروق مدير الاداره العامه للمباحث باختفاء احد العناصر الارهابيه الخطره الهارب من حكم بالسجن المؤبد بمنطقه كفر حكيم بكرداسه وتبين من التحريات التي اجريت برئاسه اللواء مجدي عبد العال نائب مدير الاداره العامه للمباحث ان المتهم يدعي ماهر . ع . ا 40 سنه مهنس زراعي ويمتلك مشتل بمنطق كفر حكيم وعلي الفور تم تشكيل ماموريه مسلحه قادها العميد بهاء سالم مفتش مباحث كرداسه ومركز امبابه والرائد سمير ناجي معاون مباحث كرداسه والرائد حازم منتصر معاون مباحث مركز امبابه

وخرجت القوه مدعمه بقوه من العمليات الخاصه فجرا توجهت الي مقر اختفاء المتهم الذي هرب وسط الاراضي الزراعيه فور مشاهده القوات التي قامت بمطاردته وسط الاراضي الزراعيه الكثيفه حتي تمكنت من ضبطه بع مطارده استمرت قرابه 20 دقيقه عندما القي المتهم بنفسه في مصرف محاولا الهرب الا ان الضباط نجحوا في انتشاله قبل الهرب .

وتبين من التحريات ان المتهم اعتاد استغلال المشتل الذي يمتلكه بمنطقه نائيه وسط الزراعات بقريه كفر حكيم بكرداسه في عقد اللقاءات التنظيميه مع اعضاء الجماعه الارهابيه للتخطيط لعملياتهم الاجراميه والمخططات الارهابيه كما تبين انه متهم بالاشتراك في حرق كنيسه العذراء بكفر حكيم في اعقاب فض اعتصامي رابعه والنهضه وصادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل