المحتوى الرئيسى

بينكيو تطرح أول شاشة ألعاب فيديو منحنية في العالم

06/14 13:34

طرحت "بينكيو" الشاشه XR350I التي تُمثِّل ثوره في عالم شاشات الألعاب الإلكترونية والمُصممه خصيصاً لعشاق الالعاب الالكترونيه المحبين للالعاب العنيفه مثل: "Need for Speed (2015)" و"Witcher III" و"Battlefield 4" و"Assassin's Creed Identity" وغيرها.

وتمنحك هذه الشاشه تجربه لعب واقعيه لم يسبق لها مثيل حيث انها شاشه الالعاب المنحنيه الاولي في العالم مقاس 35 بوصه اضافه الي درجه انحناء فائقه تبلغ 2000R ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز. genres h resolution, image quality and ability ومن خلال اقصي درجه انحناء متوفره في الاسواق واعلي معدل تحديث، فان بينكيو توفر للاعبين الباحثين عن تجربه لعب حافله بالتشويق والاثاره وجديده تماماً ما يصبون اليه.

الشاشه XR3501 تتمتع بابعاد 256 × 1080، اي بنسبه عرض الي ارتفاع تبلغ 21:9 اضافه الي زاويه فائقه العرض لنطاق الرؤيه تصل الي 178 درجه. وبفضل دعم الاداء العالي الذي يرجع الي النسبه بين العرض والارتفاع، يمكنك ربط عده شاشات في انٍ واحدٍ للاحساس كما لو كنت في قلب الحدث. تتميز الشاشه XR3501 بمستوي انحناء يبلغ 35 درجه، فضلاً عن دقتها الفائقه مما يهيئ الاجواء للاستمتاع بتجربه العاب حافله باقصي مستوي من التشويق والاثاره لهواه الالعاب العنيفه. وتتميز الشاشه XR3501 ايضاً بخصائص العاب قياسيه مثل: ‘Black eQualizer‘ و‘Color Vibrance‘ و‘Game Mode‘.

شاشه العاب منحنيه 35 درجه

نظراً لانها الشاشه المنحنيه الاولي بمستوي 35 درجه، تتميز الشاشه XR3501 بدقه عرض تبلغ 2560x 1080 مما يضمن رؤيه كافه التفاصيل الدقيقه بصوره سلسه علي مستوي نطاق رؤيه اللاعبين.   

درجه انحناء فائقه تبلغ 2000R

تتميز الشاشه XR3501 باقصي درجه انحناء بين كافه الشاشات المطروحه في الاسواق، مما يضمن تدفق الصوره بسلاسه فائقه lawlessly allows you to sit in even closer to the monitor bringing greater detail and taking immersion a step furtherd of view.cccccacccca علي مستوي مجال الرؤيه بالكامل في اثناء اللعب وعدم حدوث اي تشويه للرؤيه، الامر الذي يساعد في اضفاء متعه اللعب الواقعي علي التجربه.

ثق تماماً ان هذه الشاشه ستتكيف مع حركاتك في اي لعبه تمارسها; فالشاشه XR3501 تتميز بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز مما يضمن تدفق التفاصيل بشكل متناغم دائماً في ظل الحركه الدائبه من اللاعبين. وهذا يضمن تدفق المَشاهد بصوره تلقائيه تجعلك تمارس الالعاب بسلاسه اكثر من اي وقت مضي.

21:9 دقه عرض فائقه وعرض هائل

توفر لكم الشاشه XR3501 صوره مذهله بفضل معدل العرض للارتفاع البالغ 21:9 الي جانب دقه عرض تبلغ 1080×2560 تجعلك تري كل التفاصيل علي الطريق، بدايه من الاشارات علي سيارات خصومك الي العشب علي جانب الطريق واوراق الشجر وانت تمر بجانبها بسرعه البرق.

خاصيه ‘Color Vibrance‘ ذات العشرين مستوي

تسمح لك خاصيه ‘Color Vibrance‘ بتعديل اعدادات الالوان من خلال 20 مستوي للوصول الي الدقه المتناهيه. وهذا ما يمنح الشاشه XR3501 تميُّزها، حيث توفر لك المرونه التي تحتاجها لضبط الالوان وفقاً لتفضيلاتك الشخصيه. هناك 20 مستوي في اعدادات الالوان ‘Color Vibrance‘ المُدمجه في الشاشه لتلبيه متطلبات وتفضيلات هواه الالعاب في الاوقات العصيبه اثناء ممارسه العاب السرعه.   

خاصيه ‘Black eQualizer‘ لرؤيه متكامله

تتميز الشاشه XR3501 بتقنيه محرك الالوان Black eQualizer التي تساعدك في زياده مستوي الاضاءه في بعض المشاهد المظلمه من خلال تسليط الضوء الساطع علي بعض المناطق. وبفضل وضوح الرؤيه تماماً، يمكنك ان تري كافه التفاصيل مع الشعور براحه في العين وعدم اجهادها علي مدار يوم كامل من الالعاب العنيفه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل