المحتوى الرئيسى

من يكون سبايدرمان الجديد؟.. هذان هما أقوى المرشحين!

06/14 13:08

مع بدء العمل في فيلم Captain America: Civil War؛ كان من المنطقي أن يزداد الضغط الواقع على شركتي مارفيل وسوني فيما يتعلق بشخصية Spider-Man؛ المقرر أن تظهر في الفيلم.

(القاهرة-mbc.net) مع بدء العمل في فيلم Captain America: Civil War؛ كان من المنطقي أن يزداد الضغط الواقع على شركتي مارفيل وسوني فيما يتعلق بشخصية Spider-Man؛ المقرر أن تظهر في الفيلم.

فحتى هذه اللحظة؛ لم يتم الإعلان بعد عن الممثل الجديد الذي سيلعب الدور؛ خاصة  أنها الخطوة الأولى للتعاون المشترك بين مارفيل وسوني فيما يتعلق بالأعمال المستقبلية للشخصية المحبوبة.

وبحسب ما ذكرت تقارير فنية لمواقع شهيرة من ضمنها deadline؛ فإن سوني ومارفيل قد اتفقتا على عدة تفاصيل بالنسبة لـ Spider-Man المقبل؛ من ضمنها أنه سيكون شخصية بيتر باركر؛ وأنه سيكون في المدرسة الثانوية.

إلا أنهما اختلفتا على الممثل الذي سيلعب الدور، فواحدة منهما ترغب في الممثل الشاب توم هولاند، بينمنا الأخرى تميل إلى الممثل الشاب شارلي رو، خاصة أن الممثل الشاب أسا باترفيلد المُرشح الأقوى سابقًا لم يعد ضمن قائمة المرشحين.. فمن يكون Spider-Man الجديد؟.. هذا ما ستجيب عنه الأيام القادمة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل