المحتوى الرئيسى

صور مؤثرة لحظة تتويج "حمزة هوساوي" بلقب X Factor

06/14 15:35

بعد مشوارٍ شاقّ ومُمتع، اتّسعت خلاله رحاب المنافسه بين المشتركين وتنوعت انماطها الفنيه ما بين غناء شرقي وغربي.. فردي وفرق، تمكّن المشترك السعودي، صاحب الموهبه الفذّه، حمزه هوساوي من تكليل صوته وادائه الاستثنائييْن بلقب "The X Factor" علي MBC4 و"MBC مصر"، وذلك بعد تاّلقه في فئه "الغناء العالمي الفردي" التي يشرف عليها السوبر ستار راغب علامة، الذي بدا راضياً عن النتيجه وسعيداً لنجاح احد اعضاء فريقه.

وضمن سهرهٍ ختاميه حافله قوامها التحدّي وحبْس الانفاس، حضرها السفير البريطاني في لبنان طوم فليتشر، وسفيره الأتحاد الأوروبي في لبنان انجيلينا ايخهورست، الي جانب رسميين وضيوف وحشدٍ من اهل الصحافه والاعلام الذين قدموا خصيصاً الي بيروت من كافه ارجاء العالم العربي، اضافهً الي اهالي المشتركين المتاهّلين وجمهورهم.. اذاً، تالّق المتاهلون الثلاثه الذين بلغوا المرحله النهائيه: فرقه "The 5" من فريق دنيا سمير غانم عن "فئه الفرق"، وهند زيادي من فريق اليسا عن فئه "الغناء الشرقي الفردي"، الي جانب المبدع حمزه هوساوي من فريق راغب علامه عن فئه "الغناء العالمي الفردي"، فقدّموا مجموعهً من اللوحات الفنيه – الغنائيه والاستعراضيه المبهره، التي ارتقت خلالها التقنيات السمعيه والبصريه الي مصاف العالميه، من نتاج الفريق الابداعي المشرف علي انتاج البرنامج. وفيما شارك النجوم- اعضاء لجنه التحكيم في عددٍ من اللوحات الغنائيه مع المتاهّلين، يتحوّل مسرح "The X Factor" الي منصهٍ فنيه طربيه موسيقيه بامتياز، اختلطت فيها مشاعر التنافس والترقّب والتشويق باجواء الابداع والاتقان والابهار، بينما شكّل الاداء الراقي والتفاعل الجماهيري سمهً طاغيهً غلبت علي جميع فقرات السهره الختاميه ومفاصلها.

هكذا، نجح صاحب الصوت المتمكّن والاداء الساحر والابتسامه الواثقه والحضور الاسر من الاستئثار بقلوب الجمهور وعقولهم، فمنحوه محبّتهم التي تكرّست بنيله العدد الاكبر من الاصوات، ما مكّنه من الفوز بلقب البرنامج عن جدارهٍ واستحقاق. حمزه هوساوي، الشاب السعودي الطَموح ذو الموهبه الخارقه، ابن الـ 24 ربيعاً، حقق توقّعات المتابعين والجمهور والنقاد، الذين اشادوا بموهبته واحترافه منذ اول اطلالهٍ له علي مسرح "The X Factor". يتميّز حمزه باتقانه اللغه الانكليزيه في المغني، وهي اللغه التي طوّر مقدراته فيها من خلال متابعته لنجومه المفضّلين علي موقع "YouTube" وسواه، وتدرّبه المتواصل علي اللغه واللّهجه وطريقه الغناء والاداء. اليوم يُسهم فوز حمزه هوساوي في وصوله الي الافاق العالميه التي لطالما حلم بها منذ ان كان طفلاً، هو الذي صرّح في اكثر من مناسبه ان طموحه التالي هو القيام بجوله فنيه عالميه يغنّي خلالها في حفلات جماهيريه علي غرار كبار نجوم الفن في اوروبا والولايات المتحده وغيرها من الدول. ولان اول الغيث قطره، يستهلّ حمزه مشواره اليوم، الي جانب فوزه بقلب "The X Factor"، بحصده عدداً من الجوائز العينيّه والماديه القيّمه، ابرزها مبلغ نقدي 100 الف ريـال سعودي تقدمه البرنامج، وعقد مع "Sony Music Entertainment Middle East"، ورحله بحريه حالمه مع نجوم العالم العربي في برنامج "Stars On Board"، اضافهً الي اللقاء بعرّاب برنامج "The X Factor" بصيغته الاصليه، العالمي سايمون كاول، عضو لجنه تحكيم البرنامج بصيغته البريطانيه والمشرف علي الصيغ العالميه جميعها، وذلك علي هامش زياره استثنائيه سيحظي بها حمزه لاستوديوهات SONY HQ العالميه في لندن حيث يتم انتاج "The X Factor" بنسخته البريطانيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل