المحتوى الرئيسى

المعارضة الإيرانية: يجب محاكمة خامنئي و الأسد وإعدامهما

06/13 16:51

اعلنت زعيمه المعارضه الايرانيه، مريم رجوي، ان المشروع النووي الايراني اصبح من اضعف الانظمه التي تعمل الحكومه الايرانيه علي نجاحها، مؤكده ان المرشد الايراني علي خامنئي، "فشل" في توحيد اركان وصفوف الشعب الايراني في وجه الصعاب، بحسب تعبيرها.

كما اشارت رجوي الي ان ماتوصل اليه المرشد الايراني من انجازات في الوقت الحالي ما هو الا "فقاعه هوائيه" لا اساس لها من الصحه، داعيه الي ضروره مثول المرشد الايراني امام المحاكم الدوليه لمساعدته نظام بشار الأسد.

وتابعت زعيمه المعارضه الايرانيه ان لا بد من محاكمه الرئيس السوري بشار الاسد الي جانب خامنئي، لما يقوم به من جرائم وحشية بحق شعبه، مؤكده انه حينما يسقط نظام الاسد فهذا يعني سقوط النظام الايراني، بحسب الموقع الرسمي للمعارضه الايرانيه.

وعلي صعيد اخر، اشارت مريم رجوي الي ان النظام الايراني لن يستطيع الاستمرار في حروبه الثلاثه في اليمن وسوريا والعراق، والتي ستعمل علي اسقاط نظامه في النهايه، مؤكده ان المرشد الايراني يحاول الاستيلاء علي اليمن من اجل الفوز بالمفاوضات النوويه.

كما اضافت رجوي ان تنظيم الدوله الاسلاميه "داعش" يعد حصيله الجرائم التي ارتكبها بشار الاسد بامر من خامنئي، اذ ان العديد من الدول لم تتعاون من اجل التخلص من هذا التنظيم، مؤكده ان النظام الايراني يرتكب مجازر بحق السنه بحجه محاربه تنظيم داعش.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل