المحتوى الرئيسى

شاهد.. فيديو “مدن الأشباح” الوحيد فى العالم بتقنية 8K

06/13 06:08

لا تتوقف التكنولوجيا عن محاولاتها الدائمه للتقدم علي نفسها، وابتكار كل جديد وفارق، وفي هذا تاتي الخطوه التطويريه الجديده في تقنيات التصوير وانتاج مشاهد الفيديو، فبعدما انتشرن التقنيه الفائقه للتصوير وعرض المشاهد المصوره بالدقه فائقه النقاء المسماه بالـ 4K علي يوتيوب، ظهر مؤخّرًا الفيديو الاول والوحيد في العالم الذي يستخدم تقنيه الـ 8K في العرض والتصوير علي موقع مشاركه الفيديو الشهير يوتيوب.

تعود القصه الي قناه “Neumann Films” للانتاج الفني، التي خرجت علي جمهورها ومتابعيها علي يوتيوب منذ ايام قليله باول تسجيل مصوّر في العالم بدقه 8K، والذي انتشر بسرعه النار في الهشيم علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه.

لا تتجاوز مده هذا التسجيل دقيقتين و9 ثوانٍ، وهو يحمل اسم “مدن الاشباح” او “Ghost Town”، ويعرض بدقه الـ 4320 بيكسل التي تختصر للـ 8K، والذي وصل عدد مشاهديه حتي هذه اللحظه الي 2,597,147 في خمسه ايام فقط منذ بدء عرضه.

تعتبر هذه القناه من القنوات المهمه التي توفر نصائح تعليميه فيما يخص علوم التصوير وانتاج المحتوي المرئي وخدع التصوير السينمائي، ويقوم عليها: لوك وماريكا نيومان، اذ اتبعا تقنيه فريده في تصوير هذا الفيديو مستخدمين كاميرا من نوع RED Epic Dragon 6K بشكل عمودي، ثم قاما بتحرير هذا التسجيل باستخدام برنامج Adobe After Effects من اجل الوصول الي دقه 8K في العرض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل