المحتوى الرئيسى

تصفيات أمم أفريقيا 2017: فوز صعب للمغرب على ليبيا

06/12 23:41

وضغط المنتخب المحلّي منذ البدايه بهجوم مكثف وسنحت له فرصتان غير خطرتين في ثلث الساعه الاول قابله تكتل دفاعي صلب من الجانب الليبي مع تالق للحارس محمد نشنوش.

وبدا المنتخب المغربي بمستوي متواضع في الشوط الاول لا يرقي الي ما هو متوقع منه وطبع التسرّع والاستعجال جميع محاولاته، وكانت ابرز فرصه بعدما تبادل عصام العدوة الكره مع نور الدين امرابط الذي اعادها له عرضيه من الجهه اليمني تابعها الاول بيسراه دون تركيز فابتعدت كثيراً عن القائم الايمن (41).

وفي الشوط الثاني، وبعد فرصه ضائعه من ركله حره ومتابعه بجانب القائم الايمن (48)، اقتتح عمر القادوري التسجيل بعد كره عاليه بعيده من حسين خرجه الي نور الدين امرابط في الجهه اليمني عكسها الاخير امام المرمي عالجها القادوري بيسراه علي يمين نشنوش (51).

واهدر منير عوبادي فرصه اضافه الهدف الثاني اثر كره رفعها عمر القادوري من الخلف وتحولت الي ركنيه في اللحظه الاخيره (65).

وتحكّم المغربيون بمجريات اللقاء وتعددت المحاولات مع التبديلات التي اجراها المدرب بادو زاكي، وكثرت الفرص الضائعه دون زياده في الغله مع استمرار تالق الحارس نشنوش خصوصاً في الكرات العاليه المرفوعه من الركلات الركنيه.

في المقابل، اقترب الليبيون في الدقائق الاخيره من مرمي المنتخب المغربي وكانوا قاب قوسين او ادني من ادراك التعادل لكن الحظ وقف في صف الحارس منير المحمدي (85 و90+5).

ولحساب المجموعه الثانيه عشره، خسر منتخب غينيا امام نظيره السويزيلاندي 1-2 اليوم الجمعه في مدينه الدار البيضاء المغربيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل