المحتوى الرئيسى

[240] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

06/12 12:51

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لافضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري اي-فون اسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام اكثر من 1.5 مليون تطبيق!

تطبيق مصاريف احد اشهر التطبيقات الماليه العربيه في المتجر، فهو صمم خصيصاً للمستخدم العربي ليلبي احتياجاته واسلوب حياته في اداره امواله، التطبيق يقدم امكانيات كبيره لتنظيم صرف الاموال ومعرفه كيف صرفتها ليقدم لك تقرير شهري كامل عن المصاريف واحصائيات عن طريقه صرف هذه الاموال، التطبيق يدعم التاريخ الهجري والميلادي والعملات العربيه، مع تطبيق مصاريف لن يترك لك حجه لقد طار الراتب دون ان اعرف السبب!

من الرائع ان نجد الشركات في الوطن العربي تبدع في طرق الدعايا لها بواسطه الاجهزه الذكيه. ففي الغالب تظل الاعلانات والدعايا تقليديه مثل الجرائد والتلفاز لكن “بيض الوطنيه” جاءت لتقدم اسلوب جديد للدعايا. لعبه عربيه جميله ومسليه فيها عليك جمع “البيض في سله والذي سوف يتساقط لكن ليس عشوائياً حيث تم استخدام محرك فيزيائي في تصميم اللعبه بحيث يصبح واقعي وطبيعي في الحركه. لعبه تحتوي علي 30 مرحله مختلفه ومتنوعه كلما تقدمت في المستويات كان عليك ان تستخدم ذكاءك لتلتقط البيض قبل ان يسقط ارضاً. نتمني ان نري كل الشركات العربيه تسعي لحذو هذا المثال وتقدم لنا العاباً وتطبيقات مسليه. حملها الان

اذا كنت تنوي حضور حدث او فعاليه في اماره دبي فهذا التطبيق سيقدم لك تفاصيل تهمك عن كل حدث يقام في الاماره فهو يقدم لك وقت الفعاليه وبياناتها ومدتها ومكان الفعاليه وخريطه للوصول لها من اي مكان، الخدمات التي تقدمها الفعاليه للجمهور من عيادات و مكاتب الشرطه و المفقودات و المعثورات و مواقف السيارات ومواقف الحافلات ومحطات المترو، كما يوفر ارقام طواريء ورسائل تنبيه في حال حدث مكروه لا قدر الله، التطبيق متوافر باللغتين العربيه والانجليزيه، كما يوفر تقويم للاحداث الجاريه والقادمه.

اكاد اجزم انه لدي جميعنا مئات من الاوراق مبعثره هنا وهناك وليس من السهل ترتيبها، ولكن هذا التطبيق قد حل لهذه المشكله وتتلخص بان تقوم بمسح جميع الاوراق والمستندات من خلال الكاميرا وهو سيقوم بترتيبها علي حسب التصنيف الذي انت تختاره، واكثر من ذلك فهو يقوم بتحويل هذه الاوراق الي نصوص ومعالجه بياناتها لتستطيع استخدمها (حالياً هذه الميزه تدعم الانجليزيه فقط) كما يمكن رفع جميع هذه الاوراق للخدمه السحابيه التي تستخدمها وتفضلها، تطبيق يوينفرسال.

يعلم معظمنا ان الاوكسجين هو العنصر الرئيسي لضمان ان تعمل اجسادنا بشكل متنظم وسليم وبالتالي يجب علينا ان نحصل علي الاوكسجين الكافي من خلال التدرب علي كيفيه حصول عليه والذي سيصل لدماغك ويجعلك تسترخي وتبعد عنك الاجهاد البدني والنفسي وارتفاع ضغط الدم والامراض الناجمه عن التوتر، التطبيق موصي به من قبل كليه الطب في جامعه هارفارد ومنظمات طبيه امريكيه اخري، التطبيق سيقوم بارشادك كيف تقوم بالتدريب التنفس يومياً كما سيقوم بتحليل طريقه تنفسك لمعرفه ما تعانيه من امراض، تطبيق طبي هام ومجاني لفتره محدوده.

تطبيق رائع لتحويل الصور لفيديوهات مميزه قد تجمع صور مناسبه واحده في فيديو واحد ليكون اكثر ابداعاً بدلاً من مشاهده صور مفرده، التطبيق يقدم امكانيات كبيره لتعديل الصور وتحويلها لفيديو مثل اضافه خطوط جميله ورسومات او اضافه اصوات والتعديل عليها بسهوله كما يمكن اضافه فلاتر ومميزات اخري ستكتشفها بنفسك عند استخدامك للتطبيق، تطبيق يونيفرسال.

لعبه جديده من روفيو وطبعاً سيكون ابطالها هو طيورها الغاضبه دائماً فهي الان تقدم العاب مختلفه بنفس هذه الشخصيات التي اصبحت محببه للجمهور من كافه الاعمار، وهذه المره كان في جعبتها لعبه تشبه لعبه كاندي كراش الشهيره ولكن الطيور هي التي ستتشابه لكي تجمعها معاً وتختفي لتحصل علي النقاط بالاضافه لكسب الصراح مع طير اخر من الطيور الغاضبه، المميز في اللعبه هو انه بامكانك تحدي اصدقاءك في صراع الطيور او عليك صراع عدو الطيور الغاضبه التقليدي الخنازير، طور نفسك وتحدي اصدقائك.

لوحه مفاتيح كاميليون تضم العديد من المزايا الرائعه مثل تصحيح ذكي للكلمات العربيه فهي تتعلم منك، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربيه بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الانجليزيه وفقاقيع وابتسامات، والمميز لوحه مفاتيح زخرفه خاصه لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعه لوحه مفاتيح خاصه بك، ايضاً لوحه مفاتيح جديده تسمي عربي سريع، كاميليون ليست جاده دائماً فهي تحب المرح لذلك توفر العديد من الاصوات المختلفه للوحه المفاتيح كما تم توفير 30 ثيم تستطيع التنقل بينهم بلمسه واحده.

باشتراك في العضويه المميزه سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق اي-فون اسلام. اشترك الان في العضويه المميزه لتحصل علي الكثير من المميزات. 

ارجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بتحميلك للتطبيقات العربيه انك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات افضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعه التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قويه

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل