المحتوى الرئيسى

بالصور.. قائد برشلونة فى مغامرة بملاعب الخليج بعد 17 سنة مع البلوجرانا.. تشافى يُوقع رسميا مع السد القطرى لموسمين.. ونجم "البارسا" يتمنى تعلم اللغة العربية وتكرار تجربة جوارديولا

06/12 06:28

اسدل تشافي هيرنانديز، قائد برشلونه الاسباني السابق، الستار علي مسيرته التي دامت 17 عاما مع الفريق الاول بالنادي الكتالوني، بعد ان قام مسئولو نادي السد القطري بتقديمه رسميا لوسائل الاعلام، ظهر اليوم الخميس، كلاعب جديد في صفوف الفريق لمده موسمين قادمين.

ابدي تشافي سعادته بالانضمام لنادي السد القطري خلال الموسمين القادمين، مؤكدا انه سيبذل كل جهده مع الفريق ولن يدخر اي مجهود في سبيل قياده السد لاحراز الالقاب.

وقال تشافي انه فضل الانضمام للسد لرغبته في مواصله رحلته في الملاعب، مشددا علي انه يسعي لقياده الفريق للفوز بلقب الدوري، والذي لم يتمكن الفريق "السداوي" من الفوز به في اخر موسمين.

واضاف قائد برشلونه السابق انه وافق علي عرض نادي السد لانه يبحث عن تحد جديد وتجربه ينقل فيها خبراته التي اكتسبها في الفريق الكتالوني، موضحا انه يود ان يكون واحداً من صناع التاريخ في الفريق القطري.

رغبه تشافي في تعلم اللغه العربية

واشار تشافي هيرنانديز، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي القطري، الي انه يعرف عددا من اللاعبين في الدوري القطري الذي لعب فيه عدد كبير من نجوم الكره في العالم مثل راؤول جونزاليس الذي جاء الي السد من ريال مدريد.

وتابع تشافي: "اود ان اتعلم ثقافه جديده واساهم بخبراتي التي اكتسبتها مع السد، وسوف احاول ان اتعلم اللغه العربيه وتعلم الثقافه العربيه".

تشافي يرتدي رقم 6 مع السد

مستقبل تشافي بعد تجربه السد

وتعليقا علي تساؤل حول انه اذا كان سينهي مسيرته الكرويه في السد ليكون في المستقبل مدرباً لفريق برشلونه قال: "اتيت الي قطر من اجل اللعب لفريق السد، وبعدها لا اعرف ماذا سيحدث في المستقبل، وربما اكرر تجربه جوارديولا".

واضاف تشافي "ما يهمني في الوقت الحاضر قياده السد للبطولات واتمني الفوز معه بدوري ابطال اسيا، وتحقيق انجاز علي الصعيد الشخصي بعدما فزت مع برشلونه بلقب دوري الابطال لاكثر من مره.

تشافي وزوجته علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد

واكد تشافي انه يتمني ان يلاقي ناديه الجديد السد، فريقه القديم برشلونه، معتبرا ان تواجد "الزعيم" في ملعب "كامب نو" سيكون حدثا مهما وفرصه رائعه للفريق القطري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل