المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أداء متواضع للبرازيل في ختام استعداداتها لكوبا أمريكا أمام هندوراس

06/11 13:06

بورتو اليجري- (د ب ا):

اختتم منتخب البرازيل الاول لكره القدم استعداداته لبطوله كوبا أمريكا بالفوز علي هندوراس (1-0) مساء امس الاربعاء، في المباراه الوديه التي لم تشهد تالق منتخب السامبا رغم مشاركه نجمه الاول نيمار دا سيلفا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراه التي لعبت في ظل اجواء مطيره علي ملعب بيرا ريو بمدينه بورتو اليجري البرازيليه، في الشوط الاول باقدام المهاجم روبيرتو فيرمينو.

ولعبت هندوراس المباراه باستراتيجيه واضحه منذ البدايه لمجابهه المنتخب البرازيلي القوي، اعتمدت علي الدفاع المتقدم في منطقه الخصم بالاضافه الي اللجوء الي التصويبات البعيده لتسجيل الاهداف.

واتت استراتيجيه غلق المساحات في مواجهه الخصم والتي لجا اليها منتخب هندوراس بثمارها في الدقائق الاولي، حيث اخفق لاعبو المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا في الشوط الاول الذي شهد جلوس نيمار علي مقاعد البدلاء، في خلق فرص التهديف وشن الهجمات المؤثره، كما نفذوا العديد من التمريرات الخاطئه.

وبدا لاعبو المنتخب البرازيلي مع مرور الوقت في خلق الفرص، والتي جاءت معظمها من ضربات ثابته، بيد انهم فشلوا في السيطره بشكل واضح علي مجريات اللقاء في دقائقه الاولي.

وافتتح المنتخب البرازيلي التسجيل في المباراه في الدقيقه 33 من الشوط الاول عن طريق المهاجم روبيرتو فيرمينو بعد ان استقبل كره عرضيه من اللاعب فليبي لويز.

وسنحت فرصه تهديفيه وحيده لمنتخب هندوراس في الدقيقه 20 من الشوط الاول عن طريق ضربه حره مباشره نفذها اللاعب ايميليو ازاجويري لتمر من فوق عارضه مرمي الحارس البرازيلي جيفرسون لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بتقدم البرازيل بهدف نظيف.

وشارك نيمار مع انطلاق الشوط الثاني وسط عاصفه من التصفيق والترحيب من قبل الجماهير التي حضرت المباراه وبلغ عددها 20 الف شخص.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل