المحتوى الرئيسى

فلار وجونسون الأبرز في قائمة الانتقال الحرّ

06/10 20:52

اعلنت انديه الدوري الانكليزي الممتاز رسمياً اليوم الاربعاء عن القوائم المبدئيه للاعبيها في الموسم القادم والتي ضمّت ايضاً اللاعبين المنتهيه عقودهم بانقضاء موسم 2014-2015، ما يعني امكانيه انتقالهم الحر في حال لم يتمّ تجديد عقودهم.

وياتي في طليعه اللاعبين المنتهيه عقودهم بحلول الثلاثين من شهر حزيران/يونيو الجاري مدافع إستون فيلا الهولندي رون فلار، وظهير ليفربول الايمن غلين جونسون وظهير مانشستر سيتي الايمن ميكا ريتشاردز.

فلار حصل علي عرض جديد من "الفيلانز" لكنه المح الي رغبته في خوض تجربه جديده، فيما يبدو باب الخروج مفتوحاً لكل من جونسون وريتشاردز من ملعبي انفيلد والاتحاد.

الامر ذاته ينطبق علي الحارس الاحتياطي في ليفربول براد جونز، ولاعب وسط ارسنال الفرنسي فاسيريكي ابو ديابي الذي قضي 9 مواسم مع "الغانرز" لم يقدّم خلالها الكثير بسبب لعنه الاصابات المتلاحقه.

وتبدو وجهه اسطوره تشيلسي الايفواري ديديه دروغبا نحو الدوري الاسترالي، وكذلك مدافع سندرلاند ويس براون.

وسيغادر لاعب وسط وست بروميتش البيون الكونغولي الديمقراطي يوسف مولومبو ملعب "ذا هاورثونز"، والظهير الايمن الايفوراي غي ديميل "ابتون بارك" بعد اربعه اعوام في صفوف وست هام يونايتد، والمدافع الدولي الانكليزي السابق ماثيو ابسون بعد موسم للنسيان امضي معظمه مصاباً مع ليستر سيتي.

ستيف ماكلارين مدرباً جديداً لنيوكاسل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل