المحتوى الرئيسى

محاضر فرز انتخابات الرئاسة ومشروعات البقرة الحلوب في أحراز «التخابر مع قطر»

06/10 18:42

واصلت محكمه جنايات القاهره المنعقده باكاديميه الشرطه، برئاسه المستشار محمد شرين فهمي، فض الاحراز في قضيه التخابر مع قطر، التي يحاكم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى، ومدير مكتبه أحمد عبد العاطي، وسكرتيره الخاص امين الصيرفي و 8 اخرين.

وتضمنت وحدات التخزين المضبوطه مع المتهمه الهاربه كريمه الصرفي، مجلد بعنوان "انتخابات" يحتوي علي عدد من الملفات والمجلدات عن انتخابات رئاسة الجمهورية عام 2012 ، من بينها محاضر فرز بعض اللجان بمحافظات الجمهوريه، وفيديوهات للجولات الانتخابيه للرئيس المعزول محمد مرسي ومسئولي حملته، وكذلك كشف باسماء الشخصيات العامه الداعمه لحمله مرسي الرئاسيه، ومن بينهم الفنان وجدي العربي ولاعب الاهلي السابق ربيع ياسين.

كما عرضت المحكمه محتويات مجلد بعنوان "خريطه" يحتوي علي عدد من الملفات تتحدث عن "خريطه العمل الاخواني واهداف الاخوان والجماعه واهميتها وخصائصها وغايه الاخوان والاطار العام لمنهجهم ومنهج التغيير والباعث اليه واركان البيعه"، ومن بين هذه الملفات صور لحسن البنا مؤسس جماعه الاخوان .

وتضمنت الاحراز ملجد يضم 1686 صوره، ظهر فيها تجمعات بشريه باحدي الدول الافريقيه، واثبتت المحكمه ان الصور في موقع بناء لمدرسه قرانيه ومسجد تم تاسيسه بالتعاون مع لجنه الاغاثه ودولة قطر بدوله النيجر، وفقا لما هو مدون علي احدي اللافتات التي ظهرت بالصور.

وتضمنت الاحراز صورا لمشروعات خيريه في ذات البلد الافريقي حملت اسماء "البقره الحلوب" و "الكسب الحلال"، واتضح انها مموله من دوله الكويت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل