المحتوى الرئيسى

الواقعية والتواضع يسيطران على لاعبي أوروغواي

06/10 00:52

غادر منتخب اوروغواي لكره القدم العاصمه مونتفيديو اليوم الثلاثاء متجها الي تشيلي استعدادا للمباراه المرتقبه مع نظيره الجامايكي يوم السبت المقبل في افتتاح مسيرته  بالمجموعه الثانيه في الدور الاول لبطوله كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها تشيلي بدايه من بعد غد الخميس. 

وقال ماكسيميليانو بيريرا مدافع منتخب اوروغواي ،قبل استقلال الطائره الي تشيلي، "المباراه الاولي تكون الاصعب. ستكون مباراه صعبه للغايه. نعلم ان المنتخب الجامايكي يتم بالسرعه وسيكون منافساً معقداً بالنسبه لنا". 

واوضح بيريرا نجم بنفيكا البرتغالي "اوروغواي ليست المرشحه الكبري"  مشيراً الي انه يفضل خوض البطوله هذه المره "بتواضع كالمعتاد" رغم  الترشيحات القويه التي تصاحب الفريق في رحله الدفاع عن لقبه بكوبا  امريكا.

ويعتمد منتخب اوروغواي في البطوله المقبله علي بعض الوجوه الجديده بعد  تراجع مستوي او اعتزال بعض النجوم الكبار مثل دييغو لوغانو وسيباستيان  ابريو ودييغو بيريز ودييغو فورلان. 

واشاد بيريرا بزملائه الجدد وقال انهم تاقلموا سريعاً في صفوف الفريق. 

ويسافر الفريق مباشره الي مدينه انتوفاغاستا في تشيلي حيث يخوض فيها  مباراته يوم السبت المقبل كما ستكون الفرصه سانحه لبعض اللاعبين من اجل التعرف بشكل افضل علي زملائهم القدامي بالفريق لاسيما وان الفريق تدرب لايام قليله للغايه في مونتفيديو. 

وتضم المجموعه الثانيه مع منتخبي اوروغواي وجامايكيا كلا من منتخبي  الارجنتين وباراغواي.

في غياب سواريز الاعين تتوجّه نحو كافاني

كوبا اميركا: اداء اوروغواي الدفاعي يثير قلق تاباريز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل