المحتوى الرئيسى

الفطيم للسيارات تطلق الإصدار البلاتيني من كورولا وتقدم عروض ترقية مجانية بمناسبة شهر رمضان المبارك

06/09 17:16

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الامارات، عرضًا سخيا في شهر رمضان المبارك من خلال اطلاق الاصدار البلاتيني الخاص من سياره كورولا الجديده وكذلك عرض للترقيه المجانيه الذي لا مثيل له.

تويوتا كورولا هي سياره السيدان الاكثر مبيعًا في العالم، وقد واصلت تعزيز شعبيتها مع طرح الاصدار البلاتيني الخاص الذي يوفر عددا من التجهيزات الحصريه التي تضفي مزيدًا من الاناقه علي شكلها العصري.

يضم الاصدار البلاتيني من كورولا عده ترقيات في المزايا مثل مقاعد الجلد ذات التصميم الفريد بلونين، ومتحسسات التوقف الخلفيه، ونظام بلوتوث، وتظليل نوافذ من نوع 3M مما يتيح للعملاء الاستمتاع بمزايا لا تتوفر  عاده سوي في سيارات السيدان الاكبر.

صرح جون وليامز المدير الاداري للفطيم للسيارات قائلاً: "بالاعتماد علي 47 عامًا من التاريخ الزاخر بالنجاحات، تحظي كورولا اليوم بحصه كبيره من مبيعات السوق تبلغ 27% في قطاع سيارات الركاب متوسطه الحجم بالامارات. يرجع السبب الرئيسي وراء ذلك الي تمتع السياره بمزايا عديده مثل المتانه الفائقه والتوفير في استهلاك الوقود وانخفاض التكلفه الاجماليه للملكيه وارتفاع قيمه اعاده البيع. اننا نؤمن ان الموديل البلاتيني الجديد يضفي مزيدًا من الجاذبيه والاناقه علي سياره كورولا الجديده المعاد تصميمها وسيشمل مزايا رائعه لمن يبحثون عن سياره فريده ".

تقدم الفطيم للسيارات ايضًا خلال شهر رمضان المبارك عرضا تنافسيا للترقيه يشمل موديلات مختاره من مجموعه سيارات تويوتا السيدان والرياضيه والدفع الرباعي، حيث انه يتيح للعملاء ترقيه لفئه المحرك اوالموديل او مواصفات ومزايا السيارات التي يريدونها ، وذلك من دون ايه تكلفه اضافيه.

عقب وليامز مضيفًا: "هذه الفتره من السنه هي في غايه الاهميه بالنسبه لنا، اذ غالبا ما يترقب عملاؤنا العروض المغريه التي نطرحها خلال هذه الفتره. حيث انه عند شراء اي عميل لسيارة تويوتا جديده خلال هذا الشهر المبارك سيحصل علي ترقيه مجانيه، مما يجعله عرضًا منقطع النظير. علي سبيل المثال، اذا اشتري احد العملاء لاندكروزر GXR ذات المحرك 4,6 لتر بسعر 243,000 درهم، فبامكانه الترقيه المجانيه الي موديل VXR الذي تعادل قيمته 287,000 درهم".

يبلغ سعر سياره كورولا البلاتينيه فقط 68,500 درهم للموديل بمحرك 1,6 لتر و68,900 للموديل بمحرك 2,0 لتر، وستكون السياره الجديده  متاحه في جميع صالات عرض الفطيم للسيارات بانحاء الامارات لفتره محدوده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل