المحتوى الرئيسى

طريقة مشاهدة مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2015 على مختلف الأجهزة

06/08 16:35

شركه ابل ستعقد بعد ساعات قليله من الان مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2015، حيث من المتوقع ان تكشف ليس فقط عن نظام iOS 9، ولكن ايضا عن خدمتها الجديده لبث الموسيقي، فضلا عن بعض التحسينات التي ستطال الساعه الذكيه Apple Watch، وربما قد يتم الحديث كذلك عن الجهاز اللوحي الاحترافي iPad Pro. وكالعاده، سوف تكون قادرا علي مشاهده مؤتمر WWDC 2015 علي اجهزه ابل.

المتطلبات هي ان يكون لديك iPhone او iPad او iPod Touch يعمل بنظام iOS 6 او اصدار اعلي مع المتصفح Safari، او ان يكون لديك حاسب بنظام Mac OS X 10.8.5 او اصدار اعلي، في حين ان عمليه المشاهده عبر جهاز Apple TV ستتطلب منك ان تمتلك الجيل الثاني من جهاز Apple TV مع نظام 6.2 او اصدار اعلي.

وبخصوص ملاك اجهزه iOS و Mac و Apple TV، فبامكانهم مشاهده مؤتمر WWDC 2015 مباشره من خلال الرابط http://www.apple.com/live. واما بالنسبه لملاك iPhone او iPad او iPod Touch فبامكانهم تحميل تطبيق WWDC App وتثبيته علي اجهزتهم، ومن خلال هذا التطبيق لا يمكن للمستخدمين مشاهده الحدث فقط وانما الاحداث الاخري لشركه ابل، والجدول الزمني للاحدث، وما الي ذلك من الامور الاخري.

واما بخصوص مستخدمي الويندوز والاندرويد، فبامكانهم استخدام حيله في برنامج VLC Media Player من خلال الذهاب الي قائمه ” Media ” او بالاحري ” الوسائط ” ثم اختيار الخيار ” Open Network Stream ” او بالاحري ” تدفق الشبكه ” ومن بعد ذلك الذهاب الي تبويب ” Network | الشبكه ” وادخال الرابط التالي :

وتجدر الاشاره الي ان تطبيق VLC Media Player سيعرض بان هذا الرابط خاطئ قبل موعد بدايه الحدث، لذلك من الافضل تحديث الرابط عند بدء الحدث.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل