المحتوى الرئيسى

صور: نجوم تركيا يحددون مصير أردوغان أمام اللجان الانتخابية

06/07 17:41

توجه عدد كبير من نجوم ونجمات تركيا صباح اليوم 7 يونيو/ حزيران للتصويت في الانتخابات البرلمانيه والتي من المقرر ان تُعلن نتائجها مساء اليوم..

(القاهره - الاء عمرو - mbc.net ) توجه عدد كبير من نجوم ونجمات تركيا صباح اليوم 7 يونيو/ حزيران للتصويت في الانتخابات البرلمانيه والتي من المقرر ان تُعلن نتائجها مساء اليوم وقد حرص النجوم علي التقاط الصور من امام اللجان الانتخابيه.

صور: نجوم تركيا يحددون مصير اردوغان امام اللجان الانتخابيه

شهدت مدن ومحافظات تركيا المختلفه صباح اليوم الاحد 7 يونيو/ حزيران بدء التصويت في الانتخابات المحليه في تركيا؛ لاختيار نواب البرلمان التركي الذي سيتكون من 550 نائب.

وقد توجه عددًا من نجوم ونجمات تركيا الذين حرصوا علي المشاركه بادلاء اصواتهم في الانتخابات صباح اليوم الي اللجان الانتخابيه.

وقد حرصوا كذلك علي نشر صور لهم اثناء ادلائهم باصواتهم او في طريقهم الي اللجان الانتخابيه مصحوبه بعبارات تحث الجميع علي ضروره الادلاء بالاصوات في الانتخابات.

وكان من بين هؤلاء النجوم النجمه بيرين سات وزوجها النجم كينان دوغلو والنجمه باده ايشيل والنجمه سيديف افجي وزوجها النجم كيفانش كسبالي

والنجمه ميرفي بولغور والنجمه جوزدا يلماز والنجم اراس بولوت ايناملي ونجمه الغناء الشهيره سيزين اكصوي والنجمه توفانا توركاي

والنجم البير سالدران والنجمه برجو كارا وملكه جمال الكون السابقه النجمه ازرا اكين  والعديد غيرهم من نجوم تركيا

وكذلك النجمه بيلين كاراهان وزوجها رجل الاعمال التركي بدري جونتاي والنجم قادر دوغلو

والمخرجه الشهيره هيلال سارال، والنجم خالد ارجنش وزوجته النجمه برجوزار كوريل

كما حرص رئيس الجمهوريه التركيه رجب طيب اردوغان بالذهاب الي اللجان الانتخابيه للادلاء بصوته وكذلك زوجته السيده امينة أردوغان.

يذكر ان الانتخابات هذا العام احتدام المنافسه بين الاحزاب السياسيه في تركيا، وعلي راسها حزب العداله والتنميه الحاكم في تركيا، وحزب الشعب الجمهوري المنافس الاكبر للعداله والتنميه واكبر احزاب المعارضه في تركيا علي الاطلاق

بالاضافه الي حزب الحركه القوميه، وحزب الشعب الديمقراطي الكردي الذي بات يشكل خطرًا كبيرًا علي مستقبل العداله والتنميه

خاصه بعد احداث العنف الاخيره التي شهدتها تركيا في الايام القليله الماضيه والتي كان ابرزها حادثه الاعتداء علي سياره تابعه لحزب الشعب الجمهوري الكردي واحراق سائقها

وقد اثارت تلك الحادثه موجه من الغضب الشديد في تركيا وزادت من التعاطف والتاييد الذي يحظي به حزب الشعب الجمهوري، وكانت النجمه بيرين سات من ابرز النجوم الذين ادانوا هذه الحادثه.

النجمه سيزين اكصو تدلي بصوتها في الانتخابات التركيه

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يدلي بصوته في الانتخابات التركيه

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يدلي بصوته في الانتخابات التركيه

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل