المحتوى الرئيسى

يوفنتوس "الشجاع" يمكنه الاحتفال بموسم مميّز

06/07 16:17

رغم الهزيمه امام برشلونه الاسباني 3-1 في نهائي دوري ابطال أوروبا لكره القدم، يمكن ليوفنتوس ان يحتفل بتقديم موسم مميز تزامناً مع خططه لمزيد من التطوير في الفريق استعداداً للموسم المقبل.

ونشرت صحيفه "لا غازيتا ديللو سبورت" الاحد عنواناً ذكرت فيه "ظلت الرؤوس مرفوعه"، وجاء عنوان "توتوسبورت" التي تصدر في تورينو مشجعاً للفريق حيث كتبت "حتي المره القادمه" علي صفحتها الرئيسيه واضافت "البيانكونيري لم يحقق ثلاثيه ولكنه يستعد لهجمه جديده".

وسلطت الاضواء علي دموع أندريا بيرلو التي انهمرت بالاستاد الأولمبي في برلين، والذي شهد تتويجه مع جيانلويجي بوفون وأندريا بارزالي باللقب الرابع لايطاليا في كأس العالم عام 2006.

ويبدو صانع الالعاب بيرلو (36 عاماً) بصدد الرحيل بعد اربعه مواسم ناجحه مع يوفنتوس، ويرجح ان ينتقل للعب في نادي نيويورك سيتي.

وتقدم جيوسيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس بالشكر الي بيرلو علي ما قدمه ليوفنتوس، واعلن عن الخطط المستقبليه للنادي.

وقال ماروتا "الليله كانت استمراراً لرحله بداناها منذ اعوام وشهدت استمتاعنا بالنجاح علي المستوي المحلي. والان سنخوض غمار دوري الأبطال مجدداً في العام المقبل ونحاول التاهل مره اخري الي النهائي".

وقبل الحفل المقرر اليوم الاحد باستاد يوفنتوس للاحتفال بلقبي الدوري والكاس اللذين توج بهما الفريق خلال ايار/مايو الماضي، قال ماروتا "الموسم الكروي ينتهي هنا، ولكن يجب ان نبدا بالفعل التفكير في المستقبل. نحن بحاجه الي ان نبدا من جديد بلاعبين علي مستويات عاليه، مثل بول بوغبا علي سبيل المثال".

بالفيديو - تصريحات الـ"بيانكونيري" بين الحزن والغضب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل