المحتوى الرئيسى

تارين مانينج لجمهور مسلسلها: اربطوا الأحزمة

06/06 10:52

عبرت الممثله والمغنيه الامريكيه تارين مانينج، عن بالغ سعادتها لتجديد مسلسلها Orange Is the New Black او البرتقالي هو الاسود الجديد، لموسم ثالث.

مانينج، 36 عاما، قالت في حوارها مع مجله Bello: "بالتاكيد اشعر بالامتنان جدا لكوني جزءا من هذا المسلسل، الذي لديه جمهور ضخم في كل مكان انتقل اليه. ومع ذلك، لكي ينجح الموسم الثالث، فانه يتطلب الموهبه والعاطفه من كل طاقم العمل. وهذا يعني الماكياج، والملابس، والاضاءه، وما بينهم. والطاقه الايجابيه بين فريق العمل هي اهم ما يميزنا. وانا سعيده جدا للنجاح الذي حققه وبالامتنان لجميع المجتهدين، والموهوبين المشاركين في الانتاج".

وعن الكلمات الاخيره التي توجها لجمهور Orange Is the New Black، تقول: "فقط اربطوا حزام الامان واستعدوا للانطلاق".

Orange Is the New Black، ترشح لـ 12 جائزه ايمي، تم بثه لاول مره بتاريخ 11 يوليو 2013 علي نتفليكس، ويستند علي كتاب "البرتقالي هو الاسود الجديد" للكاتبه بيبر كيرمان، الذي صدر عام 2010، وتتحدث فيه عن تجربتها في السجن. الموسم الثاني عُرض بتاريخ 6 يونيو 2014.

تتمحور احدث المسلسل حول بايبر تشابمان (تايلور شيلينج)، وهي امراه مثليه الجنس تعيش في مدينه نيويورك، حُكم عليها بالسجن 15 شهرا، لنقلها حقيبه مليئه بالمخدرات لصالح صديقتها السابقه، اليكس (لاورا بريبون)، التي كانت تعمل في تهريب المخدرات عبر الحدود.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل