المحتوى الرئيسى

‫فنان يصفع صحفية في الجزائر‬‎

06/06 02:27

0 مشاركات شارك علي الفسيبوك شارك علي تويتر شارك علي جوجل

تجرد ابن الفنان الجزائري الشهير، رابح درياسة، من ثوب الفنان في افتتاح مهرجان وهران (غرب الجزائر) للفيلم العربي المقام حاليا في قاعه المؤتمرات لفندق “الميريديان”، وتحول عبدو درياسه الي جلاد يعتدي علي الصحفيين بقيامه، مساء الخميس، بصفع صحفيه من جريده “الاوريزون” الناطقه باللغه الفرنسية امام مراي والده والضيوف العرب والاسره الاعلاميه، ما اثار استياء الصحافه والجمهور الحاضر.

وتعود حادثه الاعتداء اثر اقتراب الصحفيه من الفنان رابح درياسه، والذي يعد من اشهر الفنانين الجزائريين سنوات السبعينات والثمانينات، حاولت اخذ وجهة نظره عن المهرجان واخذ تصريح منه حول وجوده فيه، الا انها صدمت بابنه عبدو درياسه يدفعها بعنف حينما طلبت من والده اخذ صوره معه، ليوجه لها بعدها الفنان عبدو صفعه قويه امام الحضور ودون ادني احترام لها وللحضور ولوالده ايضا، الذي اكتفي بالقول لابنه انه احرجه امام ضيوف الجزائر، دون ان يعلق علي الاحراج الذي وضعت فيه الصحفيه.

وقد حاول رابح درياسه، حسب شهود عيان، استدعاء الصحفيه من اجل مصالحتها مع ابنه، لكن صمته لحظه الحادثه وعدم اعتذاره لها امام الناس، كان مثيراً للتساؤل والاستغراب.

كما لقي تصرف الفنان عبدو درياسه استهجان كبير وسط الصحفيين، وادانت منظمه الصحفيين الجزائريين فعله درياسه، وطالبته بضروره الاعتذار علنا للصحفيه، فيما طالب صحفيون اخرون بمقاطعه مهرجان وهران تضامنا مع زميلتهم. كما اشعل هذا الاعتداء مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبر علي صفحاته عدد من المتابعين للمهرجان بسخط كبير تصرف عبدو درياسه، واعتبروا ما قام به محاوله منه لخطف الانظار اليه، مادامت اضواءه افلت منذ مده ولم يقدر علي استعاده مكانته في الساحه الفنيه الجزائريه ولا العربيه، بحسب ماذكر موقع CNN بالعربية .

فاهيتا للقرموطي: لو مفيش محتوي.. اتشقلط علي الهوا

مكرم محمد احمد: انهاء غمه الاخوان اهم انجازات السيسي

مصطفي بكري: السيسي حقق وعوده بنسبه 100%

موسي: السيسي قال بعد سنتين هتشوفوا العجب في مصر

عمرو دياب.. “هرم مصر الرابع” في روسيا

‫7 اعلاميين علي تترات مسلسلات رمضان

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل