المحتوى الرئيسى

بالفيديو..الجيش يستهدف مسلحي "النصرة" بريف دمشق

06/03 08:45

الاربعاء 3 يونيو 2015 - 06:27 بتوقيت غرينتش

بالفيديو..الجيش يستهدف مسلحي "النصره" بريف دمشق

ريف دمشق (العالم) 3-6-2015 استهدف الجيش السوري تحركات مسلحي ما يسمي "جبههَ النصره" عند معبرِ الزمراني وقتل واصاب عدداً من المسلحين بينهم قاده بتفجيرِ نفقٍ في ريف دمشق.

ويواصل الجيش السوري والمقاومه اللبنانيه عملياتهم في رصد تحركات المسلحين وضرب تجمعاتهم في جرود بلدتي المشرفه والجراجير في القلمون.

علي وقع التقدم في جرود القلمون، حالات انشقاق باتت تتوالي في جماعه "داعش" بعد ان اعلن الامير الشرعي للجماعه انشقاقه، معتبرا ان كل المنظمين للجماعه هم من قطاع الطرق والخارجين عن شرع الله.

وقال المحلل السياسي ثابت محمد في تصريح لقناه العالم الاخباريه: تمكنت قوات الجيش العربي السوري والمقاومه من السيطره عليها في الجبهه بحدود من 15 الي 20 كيلومترا وبطول من 50 الي 60 كيلومترا اي من عسال الورد السوري جنوبا الي شمال بلده يونين اللبنانيه وهذه مساحه كبيره، ولم يتبقي لقوات الجيش والمقاومه سوي جرود عرسال.

وفي حرستا بريف دمشق، الجيش السوري دمر نفقا لمسلحين يزيد طوله علي 200 م، يمتد بين جامع الزهراء وحتي الفرن الالي، كانوا يستخدم في التنقل ونقل الاسلحه والذخيره، ما ادي الي مقتل كل من بداخله، كما استهدف تجمعات المسلحين قرب جامع الشكر وعند مدينه الملاهي في المنطقه ذاتها، بينما قتل عدد من المسلحين بينهم انس العاصي متزعم مجموعه مسلحه في تدمير الجيش لاحد مواقعهم في بلده مرج السلطان بعمق الغوطه الشرقيه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل