المحتوى الرئيسى

أغرب هدايا حصلت عليها النجمات في زفافها.. شجرة وبقرة وسيارة مرصعة بالألماس

06/02 20:12

قد يتخيل للبعض ان النجوم الاغنياء يجب ان يحصلوا علي هدايا ثمينه جداً في اعراسهم، الا ان البعض حصل علي هدايا رخيصه جداً او حتي ثمينه انما غريبه.

(بيروت- mbc.net) قد يتخيل للبعض ان النجوم الاغنياء يجب ان يحصلوا علي هدايا ثمينه جداً في اعراسهم، الا ان البعض حصل علي هدايا رخيصه جداً او حتي ثمينه انما غريبه.

اغرب الهدايا التي عرفنا ان بعض المشاهير تلقوها بمناسبه زواجهم، كانت مفاجاه ساره في بعض الاوقات وغير ساره في اوقات اخري، والغريب ان البعض هم من طلبوها.

تلقت Anne Hathaway حين تزوجت من Adam Shulma في اكتوبر 2012 بقره. وتعد هذه اغرب هديه علي الاطلاق، وكما يقول المثل عندما يعُرف السبب بُطل العجب عُلم فيما بعد ان سبب الهديه ان النجمه ناشطه في مجال حقوق الحيوان. واللافت انها اختارت لائحه طعام نباتيه للضيوف في زفافها.

وفي الاطار نفسه، قدّمت جمعيه بيتا العالميه المعنيه بحمايه الحيوانات لـ Katy Perry and Russell Brand في زفافهما خنزيراً اسمه راسيل  Russell يعيش في الهند كهديه زفاف.

وبعيداً عن الحيوانات، طلب كل من Stella McCartney and Alasdhair Willis من المدعوين ان تكون الهديه شجره، وذلك رغبهً منهما في انشاء غابه صغيره قرب منزلهما وتشجيعاً للبيئه في الوقت نفسه.

وفي السياق نفسه، فاجا James Righton زوجته Keira Knightley بشجره زيتون في يومهما الاهم. ورغم ان الهديه بسيطه جداً، الا ان قلائل من عرفوا ان العازف الشهير دفع مبلغ 3000 يورو مقابل هذه الشجره التي يزيد عمرها عن مئه عام، حافراً عليها اول حرفين من اسم الزوجين اي K و J و زرعها في الحديقه الخلفيه لمنزلهما الريفي في جنوب فرنسا.

من جهه اخري، كانت بعض الهدايا باهظه الثمن ومعنويه في الوقت نفسه.

فللاحتفال بزواجهما، اشترت Angelina jolie لـ Brad اله كاتبه تعد من اثمن القطع التاريخيه وكان يملكها الكاتب الاميركي الشهير ارنست هيمينغواي. اشترت الممثله الجميله هذه الاله في مزاد علني بمبلغ 250000$. هذه الاله الكاتبه استخدمها هيمنغواي لكتابه اشهر كتبه، و اهمها "هوم ذي بيلز تولز" عام 1940.

اجدد الهدايا كانت من امل علم الدين لجورج كلوني. فهذا الاخير يملك كلي شي من مال وثروه ومنازل وسيارات فخمه، لذا يستطيع شراء كل ما يريده متي يريد. الامر الذي اوقع زوجته اللبنانيه بحيره كبيره، لذا ابتاعت له 12 كوب للكوكتيل يدويه الصنع من فينيس الايطاليه، و معها 12 من حاملات المناديل المطابقه التي كلفت 3700$ . اما الجانب المعنوي من الهديه هو انها استخدمت في فندق كبرياني الذي يعشقه كلوني.

واذا كانت هذه الهديه راقيه فان هديه kanye west لزوجته kim kardashian كان غير لائقه الي حد ما.  فقد ابتاع لحبيبته صوره بورتري وهي عاريه مع كلمه نابيه عليها، وقد كانت كيم ترتدي في هذه اللوحه ملابسها الداخليه و حذاء.

كيم كاررداشيان و لكن في زفافها علي كريس هامفري قبل زواجها من  Kayne ذكرت في لائحه هداياها اله تحميص لجون لويس و اغطيه للطاولات اضافه الي حلقات من الذهب الخالص للمناديل فضلاً عن مجموعه من ملاعق السلطه ماركه "بوكاتيللي" بسعر 900$.

عام 2007 حين توزوجت Eva Longoria من نجم كره السله Tony Parker ذكرت في لائحه هدايا زفافها رغبتها في الحصول علي محركات كوكتيل ماركه تيفاني والتي بلغ سعر الواحده منها 100 دولار فقط.

ومن ههذه الهدايه التي تتارجح بين الغريبه والمعنويه، حصلت بعض النجمات في المقابل علي هدايا تفوق الخيال. فقد فاجا لاعب كره القدم Jamie O’Hara  زوجته الجديده دانيال بسياره بنتلي مرصعه بالالماس، وقد عجز المتخصصين في هذا المجال عن تقدير ثمنها.

اما Kate Holmes فقد تلقت طائره صغيره بقيمه 13 مليون باوند من زوجها النجم Tom cruise. لم تكن الطائره عاديه، انما مجهزه بانترنت وسينما صغيره للاستمتاع بمشاهده الافلام سوياً.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل