المحتوى الرئيسى

من أزاح ريبري عن قائمة أفضل لاعبي البوندسليغا؟

06/02 19:53

بعد نهايه كل موسم كروي يجري تقييم اداء اللاعبين خلال الموسم، وموقع "كيكر" الالماني المعني بالشؤون الرياضيه، يقوم باختيار افضل اللاعبين في هذا الموسم. ثلاثه لاعبين تم اختيارهم من فريق بايرن ميونخ البطل، وغاب في هذا الموسم اسم النجم فرانك ريبري، فمن حلّ محله في مركز الجناح الايسر في هذا الموسم؟

كانت حصيله فولفسبورغ من الالقاب في هذا الموسم هي كأس ألمانيا، بعد ان اكتفي بالوصافه في منافسات الدوري المحلي (بوندسليغا). وبالرغم من ان الفارق بينه وبين الفريق البافاري -صاحب اللقب- كان كبيرا، تقدم فريق فولفسبورغ علي بايرن ميونخ بعدد اللاعبين الذين تم تقييمهم بشكل افضل في هذا الموسم. وذلك وفقا لتقييم اجراه موقع "كيكر" الالماني.

النتيجه الجيده تنفيها قله الحضور

الملفت للنظر في هذا الموسم هو ان اسم فرانك ريبري غاب عن لائحه التقييم هذه المره، اذ حلّ في مركز الجناح الايسر اللاعب دانييل كاليغيوري من فولفسبورغ.

تالق كاليغوري ذي الاصول الايطاليه بشكل رائع في هذا الموسم، اذ سجل 7 اهداف وصنع 3 اخري، ليحصل بذلك فريق فولفسبورغ علي 2.95 نقطه وفقا لتقييم موقع "كيكر". وبالرغم من ان حصيله ريبري من النقاط كانت اعلي من كاليغوري، اذ حصل علي 2.5 نقطه، ولكنه لم يشارك سوي في 15 مباراه في هذا الموسم. وبحسب "كيكر" مره اخري فالمشاركه في مسابقه افضل فريق في الموسم تتطلب مشاركه اللاعب في 17 مباراه علي الاقل، وريبري لم يشارك في هذا الموسم سوي في 15 مباراه.

دانييل كاليغوري من اب ايطالي وام المانيه لكنه اختار اللعب في المنتخب الايطالي لاستدعائه من قبل كونتي المدرب الايطالي قبل يواخيم لوف

تقييم جيد مكافاته الانضمام الي المنتخب الوطني

وتميز كاليغوري في هذا الموسم بادائه العالي مع فريقه فولفسوبرغ، ففي نهائي كاس المانيا تمكن كاليغوري من تحقيق صنع الهدف الثاني لفريقه. وتقديرا لجهوده وادائه العالي، اختاره انتونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الايطالي، ليلعب ضمن تشكيله المنتخب الوطني الايطالي في التصفيات المؤهله لبطوله الامم الاوروبيه، حيث يلتقي المنتخب الايطالي نظيره الكرواتي، كما سيشارك المنتخب الوطني في لقاء ودي امام البرتغال.

بالمقابل لم يتمكن ريبري من التالق كثيرا في هذا الموسم، خاصه بعد الاصابه التي تعرض لها في كاحله الايمن في بدايه شهر مارس/اذار في لقاء بايرن ميونخ مع شاختار دونيستك في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، ما اجبره علي انهاء موسمه مبكرا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل