المحتوى الرئيسى

ملحقات مميزة وغريبة للآي فون

06/02 12:30

دائماً هناك ملحقات جديده لكن هذه الكثره في الملحقات جعلت النجاح صعب. فالكثير من الافكار تم تقديمها وتكرارها حتي فقدت بريقها. لكن في هذا المقال نستعرض ملحقين غريبين تم عرضهما في موقع كيك ستارتر وتمكنا من جذب الانتباه والنجاح.

الغلاف الذي يضم بطاريه “بنك طاقه” ليس امراً جديداً فنحن نراه منذ سنوات عديده ماضيه. يعيبه الحجم الكبير وكذلك انك عندما تعود ستضطر الي شحن الجراب نفسه مثل الهاتف. لذا سعي فريق من خريجي MIT الي تقديم فكره تحل النقطه الثانيه حيث قدموا جراب يعمل بالبطاريه التقليديه. نفس البطاريه التي نراها في هواتف سامسونج وLG وغيرهم لكنها ذات سعه تخزينيه 3220 وهي سعه تساوي 175% سعه بطاريه الآى فون 6 (1810 مللي أمبير) او تساوي 109% بطاريه الاي فون 6 بلس (2915 مللي امبير).

الملحق ياتي ببطاريتين وشاحن لهم، الفكره هي انك تزيل بطاريه من الشاحن وتضعها في جهازك وتضع الاخري التي في الجهاز في الشاحن اي ليس عليك الانتظار حتي شحن البطاريه. كما تستطيع شحن الاثنين معاً واخذهم معك وبهذا لديك سعه تساوي 3.5 مره سعه الاي فون 6 اي ستكفي استخدامك مهما كان.

المنتج ليس ذو سعر منخفض حيث يبلغ 75$ للبطاريتين والجراب والشاحن معاً. ومن المخطط ان يبدا الشحن ديسمبر هذا العام. ويامل صانعوه ان يجمعوا تمويل 60 الف دولار ووصلوا حالياً الي 59.8 الف اي خلال الدقائق القادمه سيصلون للمبلغ المستهدف. ويمكنك معرفه المزيد وحجزه من خلال هذا الرابط وكذلك مشاهده الفيديو التالي:

ملاحظه: يشرح القائمون علي المشروع ان المنتج يحمي البطاريه الداخليه حيث ان دائرته الكهربيه تقوم بشحن بطاريه الاي فون الي 100% ثم بعد ذلك يبدا الاي فون في استهلاك بطاريه الجراب نفسه وتظل بطاريه الاي فون 100%. لا نعلم مدي دقه هذه النقطه علمياً لكن ربما تكون تقنيات خاصه وهي سبب التكلفه المرتفعه نسبياً للمنتج.

لست ممن يفضلون وضع واقي لشاشه اجهزه ابل الخاصه بي، لكن الملايين حول العالم يفعلون ذلك. وهناك انواع كثيره ومتنوعه بعضها منخفض السعر ويكون ثمنه دولار وربما اكثر قليلاً. والبعض الاخر يوفر حمايه 9H ويكون سعره مرتفع. لكن منتج Halo Back قرر تقديم شيء اخر. اول واقي شاشه للاجهزه الذكيه هو نفسه ذكي.

في اجهزه الاندرويد هناك زر للعوده، اما في نظام ابل فتستطيع الضغط علي الايقونه اعلي اليسار او السحب من اليسار الي اليمين للعوده. بسبب حجم الاي فون 6 بلس فان الوصول للايقونه في اعلي امر شديد الصعوبه، لذا اضافت ابل امكانيه اللمس مرتين علي زر الشاشه ليخفض المحتوي. لكن ملحق Halo Back لديه راي اخر، لماذا لا يضيف زر عوده مثل اجهزه الاندرويد؟ فقط تلمس بجوار زر الشاشه لتعود.

هذه هي فكره واقي الشاشه انه يضيف زر عوده افتراضي، بالضغط يسار زر الشاشه فانك تعود في المحتوي كانك سحبت جهه اليمين او ضغطت علي الزر اعلي الشاشه. هذه هي الفكره مما جعل المشروع يحقق اضعاف المبلغ المستهدف، فكان يامل الوصول الي 20 الف دولار فقط والان قارب ال 180 الف. سبب النجاح ليس لانه فقط وفر واقي ذكي بزر العوده لان البعض قد يستغني عن هذا الامر لكن ايضاً هو يقدم نفس خواص واقي الشاشه عالي الجوده من حمايه ضد الخدوش واحساس اللمس.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل