المحتوى الرئيسى

تطبيقات تمنع إزعاج الإعلانات على أجهزة أندرويد

06/01 16:16

تطبيقات لمنع ظهور الاعلانات علي اجهزه اندرويد.. تعرف عليها

(mbc.net) لعل اكثر ما يزعج مستخدمي الهواتف الذكية الاعلانات الكثيره التي تصادفهم وتعرقل وصولهم الي ما يريدونه من برامج وتطبيقات وتحديدا في بعض اجهزه الاندريود. واشار تقرير الي ان تنزيل الاعلانات يمكن ان يستهلك ما يصل الي 23 بالمئه من عمر بطاريه الجهاز المحمول، في حين ان بعض الاعلانات قد تكون محمله بفيروسات تضر الاجهزه.

وهناك عده تطبيقات مجانيه يمكنها ان تحل المشكله، مثل (AdAway) و(Adblock)، فيما اعلنت شركه "اد بلوك بلس" لتطبيقات الانترنت عن تطوير اصدار جديد من برنامج يمنع ظهور الاعلانات غير المرغوب فيها.

ونقل موقع "بي سي ماغازين" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن تيل فايدا، الشريك المؤسس لشركه "اد بلوك بلس"، القول: "مع اتجاه الناس الي تصفح الانترنت عبر الاجهزه المحموله اندفع المعلنون نحو بث اعلاناتهم بغزاره الي هذه الاجهزه فافسدوا عمليات التصفح بالاعلانات التي تكون غالبا مصممه بدون تفكير الي جانب ان شبكات اعلانات المحمول التي تحتوي علي ثغرات امنيه".

ويشار الي ان التطبيق الاخير باسم "اد بلوك براوزر فور اندرويد" ويساعد في سد الثغرات الامنيه وكذلك منع الاعلانات غير المرغوبه بما يساعد في زياده عمر بطاريه الجهاز المحمول.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل