المحتوى الرئيسى

أعلى التطبيقات تحميلا على متجر "أندرويد" لهذا الأسبوع

06/01 15:38

متجر "جوجل بلاي" يحصل علي الكثير من التطبيقات يوماً بعد يوم، لذلك نقدم لكم اليوم اعلي التطبيقات تحميلاً علي متجر "اندرويد"، تلك التطبيقات تتضمن بعض التطبيقات الهامه لحفظ الصور الخاصه بك مع تطبيقات رائعه لتنظيم بريدك الالكتروني بالاضافه لبعض الالعاب المسليه.

قامت شركه "جوجل" بفصل خدمه "جوجل بلس" عن خدمه الصور الشهيره الخاصه بها "Photos" وقامت ايضاً باصدار تطبيق جديد يوفر الكثير من الادوات المختلفه لحفظ الصور والتعديل عليها، الامر اصبح افضل بكثير ويمكنك الحصول علي التطبيق من هنا.

تطبيق الراديوالذي تعمل شركه "نوكيا" علي تطويره اصبح متاح الان لمستخدمي "اندرويد"، التطبيق يمتلك العديد من المميزات الرائعه التي تجعله مشابه للغايه لـ "سبوتيفاي"، يمكنك الحصول علي التطبيق وتجربته من هنا.

تطبيق جديد يصل الي منصه "اندرويد" ليمكنك من بث مقاطع الفيديو مباشره لاصدقائك علي "تويتر"، يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا.

بالرغم من ان التطبيق ليس بجديد علي مستخدمي "اندرويد" الا ان الشركه قامت اخيراً باتاحته لجميع المستخدمين بعد ان كان يتطلب دعوه خاصه علي البريد الاليكتروني الذي ستقوم باستخدامه، يمكنك الحصول علي تجربه فريده لتصفح بريدك الالكتروني من هنا.

الشخصيه الشهيره "لارا كروفت" تعود مره اخري مع تلك اللعبه التي تمكنك من التمتع بالشخصيه السينيمائيه الشهيره في مغامره مختلفه، اللعبه تتشابه مع طريقه العاب "temple run" وغيرها من العاب، يمكنك الحصول عليها من هنا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل