المحتوى الرئيسى

النابلسي يزور مواقع متقدمة لـ"الحشد الشعبي" في العراق

06/01 14:56

زار سماحه العلامه الشيخ عفيف النابلسي مواقع متقدمه لـ"الحشد الشعبي" في العراق، حيث دعا لهم بـ"الثبات والنصر امام الجماعات التي تريد ان تفرق بين المسلم والمسلم وبين الانسان والانسان"، وذلك خلال لقائه مجموعه من المقاتلين في نقطه متقدمه لا تبعد سوي عشرات الامتار عن اماكن تواجد مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" – "داعش".

واعتبر النابلسي "اننا امام مرحله دفاع عن الوجود والدين والمقدسات، لذا فان الثبات يعني بقاء التنوع والمحبه والتسامح، اما خساره المعركه فيعني ان الارض ستكون من نصيب الوحوش والقتله وهدامي الحضارات".

واضاف النابلسي: "لقد انتصرت المقاومه في لبنان لانها التصقت بهموم الشعب اللبناني وتطلعاته، وقدمت التضحيات الجسام، وسارت في خط مستقيم لتدافع عن الانسان والارض والسماء والبر والبحر، ولم تياس لان هناك خونه ومتخاذلين وهاربين وتجار يزايدون في سوق الربح"، مشيراً ايضاً الي ان "المقاومه لم تكن في حاجه الا لله لتحقق الانتصارات".

واضاف: "لقد عشنا في لبنان في ظروف قاسيه ولكن نعمنا اخيراً بالامن والاستقرار والحريه والكرامه، وان كان هناك بعض الصغار الذين لا يحبون سوي عيشه الاذلاء . اما نحن فكنا دائماً نؤكد علي ان خط الكرامه لا يكتب سوي بالدم والشهاده".

واعتبر النابلسي الي انه "في لبنان وفي كل المنطقه اليوم، هناك رجال لا يملون من التشكيك، ولكن اقول للعراقيين ومن خلال تجربتنا في لبنان، لا تستمعوا لهذه الاصوات،بل كونوا في خط الشهاده لتفلحوا وتنتصروا. وانا كما كنت قلباً وقالباً مع المقاومه، انا هنا معكم، مع الحشد الشعبي،لمقاتله الارهاب والتكفير واستعاده الحياه والكرامه والحريه من ايدي السارقين وقطاع الطرق وقطاع الدين الذين يشوهون الاسلام ويحولونه الي دين للقتل والاجرام".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل