المحتوى الرئيسى

القائمة النهائية لتشيلي في كوبا أميركا

06/01 14:23

اعلنت تشيلي قائمتها النهائيه التي ستخوّض غمار بطوله كوبا أميركا لكرة القدم علي ارضها حيث ضمّت وبشكل مفاجئ المهاجم اديسون بوش الذي يعاني من تقوّس في القدمين في رحله البحث عن اول القابها القاريه.

وورد اسم بوش في التشكيله النهائيه التي ضمّت 23 لاعباً وتمّ اعلانها اليوم الاثنين تزامناً مع الموعد النهائي للاعلان عن تشكيلات المنتخبات المشاركه، وجاء انضمامه بفضل ادائه الرائع مع فريقه هوراكان الذي ينافس في الدوري الارجنتيني وكاس ليبرتادرويس لانديه أميركا الجنوبية.

ومنح المدرّب خورخي سامباولي ثقته للاعبين الذين شاركوا معه في نهائيات كأس العالم العام الماضي في البرازيل وبينهم أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، حين بلغت دور الـ 16. 

وستفتتح تشيلي البطوله في 11 حزيران/يونيو الجاري بمواجهه الاكوادور قبل ان تواجه المكسيك وبوليفيا ضمن المجموعه ذاتها.

حراسه المرمي: كلاوديو برافو (برشلونه الاسباني)، جوني هيريرا (يونيفرسيداد دي تشيلي)، باولو جارسيس (كولو كولو التشيلي).

خط الدفاع: غاري ميديل (انتر ميلانو الايطالي)، ماوريسيو ايسلا (كوينز بارك رينجرز الانكليزي)، يوجينو مينا (كروزيرو)، غونزالو خارا (ماينتس)، خوسيه روخاس (يونيفرسيداد دي تشيلي)، ميكو البورنوز (هانوفر الالماني).

خط الوسط: ارتورو فيدال (يوفنتوس الايطالي)، مارسيلو دياز (هامبورغ الالماني)، تشارلز ارانغيز (انترناسيونال البرازيلي) ديفيد بيزارو وماتياس فرنانديز (فيورنتينا الايطالي)، خورخي فالديفيا (بالميراس البرازيلي) كارلوس كارمونا (اتلانتا الايطالي)، جان بوسيجور (كولو كولو التشيلي) فيليبي غوتيريز (تفينتي انشخيده الهولندي).

خط الهجوم: اليكسيس سانشيز (ارسنال الانكليزي)، ادواردو فارغاس (كوينز بارك رينجرز الانكليزي)، انجيلو هنريكيز (دينامو زغرب الكرواتي)، اديسون بوش (هوراكان الارجنتيني)، ماوريسيو بينيا (اتلانتا الايطالي).

مارسيلو يغيب عن كوبا اميركا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل