المحتوى الرئيسى

بالصور والأرقام: ثروات أغنى الحيوانات الأليفة في العالم

06/01 10:57

يتمتع البعض منا بحظ كبير عندما تُكتب له ثروه كبيره، ولكن الاغرب هو ان تجد من بين المحظوظين القلائل حيوانات اليفه. فقد نشرت صحيفه الديلي ميل البريطانقه قائمه باغني الحيوانات الاليفه في العالم التي سوف ترغب بان تكون صديقها بعد قراءه هذا الموضوع.

وفيما يلي قائمه الديلي ميل لـ اكثر 9 حيوانات ثراء في العالم:

يتصدر الكلب "جانثر الرابع"  قائمه اغني الحيوانات في العالم  بعد ان ان قدرت ثروته الشخصيه بـ 227 مليون

جنيه استرليني. ورث "جانثر الرابع"  ثروته

عن الكونتيسه النمساويه كارلوتا لبينستين بعد وفاتها في العام 1992 ومن بين ممتلكات هذا الكلب القصر الذيسكنته مادونا في ميامي وفيلا في جزر جزر البهاما بالاضافه الي العديد من المنتجعات.

تحتل القطه " جرامبي" المليونيره العصاميه المركز الثاني في قائمه اغني الحيوانات في العالم، باجمالي ثروه شخصيه بلغت 66 مليون جنيه استرليني.  وتعد" جرامبي" واحده من اكثر الحيوانات الاليفه ظهورا في السينما الامريكيه، حيث حجزت لها مكانا في المسلسل التلفيزيوني " سيسيم ستريت"، كما قامت بدور البطوله في فيلم " جرامبي كاتس ورست كريسماس ايفر."

وتمتلك " جرامبي" جمهورا يُقدر بـ 280.000 علي صفحتها الخاصه علي موقع التدوينات المصغر " تويتر" و 662.000 علي موقع الصور الشهير " انستجرام" و 7.5 مليون علي "فيسبوك".

تحل القطه اوليفيا بينسين  المركز الثالث في قائمه اغني الحيوانات في العالم بثروه شخصيه قدرها 66 مليون جنيه استرليني.

تمتلك القطه توماسو ثروه شخصيه يبلغ قيمتها 8.5 مليون جنيه استرليني، محتله بها المركز الرابع بين اكثر الحيوانات ثراء في العالم. ورثت توماسو ثروتها عن صاحبها قطب العقارات الايطالي، والتي كانت في شكل حافظه عقارات اشتملت علي شقق في مدينتي روما وميلان وفيلا في مقاطعه اولجاتا فضلا  عن اراضي في مدينه كالابريا بالاضافه الي العديد من الحسابات المصرفيه الاخري.

يمتلك الكلب كونشيتا ثروه شخصيه تصل قيمتها الي 6.8 مليون جنيه استرليني تضعه في المركز الخامس في قائمه اكثر الحيوانات ثراء في العالم. ويُطلق علي كونشيتا " الكلب الاكثر تدليلا في العالم."

وقد ورث كونشيتا ثروثته عن الامريكيه  جيل بوسنر بعد وفاتها في العام 2010، وتضمنت التركه صندوق استثمار بقيمه 1.8 مليون استرليني و قطعه ارض قيمتها 5 ملايين استرليني.

يحتل الكلب الخاص بـ اوبرا وينفري، مقدمه البرامج الحواريه الامريكيه الشهيره، المركز السادي بين اكثر الحيوانات ثراء في العالم بثروه شخصيه قدرها 3.6 مليون دولار. وكانت وينفري قد قدمت كلبها ويُدعي " سادي" الي جمهورها للمره الاولي في العام 2009. وكانت وينفري قد قررت توزيع ثروتها التي تُقدر قيمتها بـ 18 مليون استرليني بين " سادي" وكلابها الاخري " لوكي" و " ليلي" و " سوني" و " لورين" والتي يعيشون جميعا معها في منزلها المبني علي مساحه 42 فدان في مدينه مونتيسيتو  بولايه كاليفورنيا الامريكيه.

تحل القطه بونتياك المملوكه للممثله الامريكيه" بيتي وايت" التي قامت بادوار البطوله في مسلسلي The Mary Tyler Moore Show و The Golden Girls، في المركز السابع في قائمه اكثر الحيوانات ثراء في العالم بثروه قيمتها 3.3 مليون استرليني.

تحل القطه " شوبيت"  في المركز الثامن بين اغني الحيوانات في العالم باجمالي ثروه شخصيه بلغ قدرها 2.18 مليون جنيه استرليني كانت قد تحصلت عليها في العام الماضي.  " شوبيت" البالغه من العمر 3 سنوات

القطه البالغه من العمر 3 سنوات تُدعي " شوبيت" وهي مملوكه لمصمم الازياء الالماني الشهير كارل لاجرفيلد ولديها خادمه تقوم علي رعايتها وكذلك طائره خاصه تستقلها في الرحلات الخارجيه.

وتعمل القطه السيامي البيضاء في مجال الدعايه والاعلان و قد تحصلت علي 2.18 مليون الدولار العام الماضي- باقل بمعدل 220.000 استرليني من اجمالي المبلغ الذي حصلت عليه كارا ديلفينجن البريطانيه، واحده من اشهر الموديلز في العالم ( 2.4 مليون استرليني) في نفس العام.

وقد انجزت القطه مهتمين وحققت 3 مليون يورو منهما في العام الماضي. المهمه الاولي هي الترويج للسيارات في المانيا والثانيه كانت لصالح منتجات التجميل في اليابان.”

وظهرت " شوبيت" التي تمتلك حسابين علي موقع التدوينات المصغر " تويتر" وموقع الصور العالمي " انستجرام"، في اعلان للترويج عن سيارات اوبل، وتحديدا سياره كورسا الجديده وكان ذلك في العام 2014.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل