المحتوى الرئيسى

حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 أيار/مايو 2015

06/01 06:52

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الاحد 13 أيار/مايو 2015؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ اليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 13 ايار/مايو 2015:

في اليوم الاخير من شهر مايو، تتجدد الامال لدينا ونتطلع بامل كبير الي الشهر القادم الذي سيحمل في بدايته قفزه نوعيه ولكن القفزه لن تتم من دون مجهود شخصي علينا القيام به. الاجواء العامه مريحه ورغم بعض التدخلات المزعجه، الا ان راحه البال ستكون موجوده وتحديدا عند مواليد الجوزاء. نتمني لكم احدا موفقا.

الحمل 21 اذار - 19 نيسان

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصه لان اهدافك الان اصبحت اوضح عن ذي قبل. اسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الاخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بافكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول الي الوضع الطبيعي. انت تشعر بالصحه في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياه الرغده قد يؤذي صحتك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

في الوقت الحالي، انت تعمل بصوره جيده من خلال الفريق، وانت مستمتع بذلك ايضًا. حافظ علي بيئه العمل الخلّاقه هذه لان كلً منكم سوف يحقق اهدافه الشخصيه اسرع اذا تكاتفتم معًا. حتي في حياتك الشخصيه فسوف تشعر اكثر بالراحه في مجموعه عما اذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفيه والاستمتاع ببعض الرومانسيه.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته واثباته، ولكن هكذا ايضًا تصدا الاشياء. حاول اكتشاف مداخل جديده لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بايجابيه وسوف يعرضون المساعده في حاله وجود بدايه جديده. تقبل هذه المساعده بكياسه لانه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الاخرين.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

اليوم، مهاراتك التنظيميه والاجتماعيه قويه علي غير العاده، فيجب ان تستغل ذلك للسيطره علي الامور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتي في حياتك الشخصيه، سوف ينتج عن نظرتك الدافئه للامور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بموده. فكر في اعاده بعض من هذه الامور.

الاسد 23 تموز - 22 اب

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجات الساره في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع اكثر من اللازم، وكن شكورًا علي كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الاصدقاء معك بايجابيه، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتاثرون بالطريقه البراقه التي تتعامل بها.

العذراء 23 اب - 22 ايلول

من المحتمل ظهور ازمات عن قريب، فحاول ان لا تفقد مزاجك واعصابك. اذا حافظت علي رابطه جاشك، وواجهت الاحداث غير الساره والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمه. اعتني بصحتك.

الميزان 23 ايلول - 22 تشرين الاول

تتمتع حاليًا بلياقه بدنيه جيده جدًا وامكانيات ذهنيه حاده، ويبدو ان كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف امامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقه في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الامثل. اعتنِ بكل شيء ضروري لانجاح مشروعك والاهداف التي تحارب من اجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.

العقرب 23 تشرين الاول - 21 تشرين الثاني

هناك تنبؤ بقدوم فتره اختبار هامه، فتعامل معها بتفاؤل وثق في امكاناتك الذاتيه. لا تتاثر باراء الاخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهه لايجاد ما يدعم الحجج المؤيده لمواقفك. قد تكتشف فرصه او فرصتين لتحسين الامور.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الاول

اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل ان الظروف الخارجيه لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الامور تاخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح امامك ابواب لفرص جديده، وفي تلك اللحظه، ستدرك ان الوقت حان وعليك تعبئه كل قواك وجميع طاقاتك.

الجدي 22 كانون الاول - 19 كانون الثاني

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسه التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الاشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبه املك ان تمنعك من التقدم، وركز علي ما هو ات، وحتي ان استغرق الامر زمنًا اطول، فسوف تصل الي هدفك بالاصرار والصبر.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

اذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول الي ايه قرارات، تستطيع الان رؤيه الاشياء في ضوء اوضح. انت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجه لاي قرار تتخذه. انت الان قادر ايضًا علي رؤيه المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الاطراف.

الحوت 19 شباط – 20 اذار

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل