المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز تفتتح «موازيين» فى المغرب

05/30 13:19

انطلقت امس الجمعه الدوره الـ 14 لمهرجان "موازين ايقاعات العالم الموسيقي" بالمغرب بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم.

وافتتحت المهرجان المطربه جينيفير لوبيز، حيث اشعلت المسرح وررد الجمهور المغربي خلفها اجمل اغنياتها.

وسيقدم المهرجان هذا العام 125 عرضا فنيا علي 7 مسارح في الرباط وسلا، ويمتد المهرجان الي يوم 6 يونيو بحضور مجموعه هامه من المغنين الدوليين والعرب.

ويحضر هذه الدوره من مهرجان موازين نجوم الاغنيه المغربيه بالاضافه الي الفنانين العرب مثل اللبنانيه ماجده الرومي، والكويتي نبيل شعيل، والسوريه اصاله، والمصريه آمال ماهر، والتونسيه درصاف الحمداني.

وبالاضافه الي مشاركه الامريكيه جنيفر لوبيز، يستضيف المهرجان ايضا البريطاني ستينج، واليونانيه كاترينا فوتيناكي، والبرازيليه فلافيا كويلو، والكولومبي يوري بوينافينتورا، اضافه الي شون بول من جامايكا.

وستتميز الدوره الـ 14 من المهرجان الفني الاكبر في المغرب بمشاركه مجموعه متنوعه من فرق العزف الموسيقي والغناء والرقص العالميه، من ابرزها فرقه "مارون 5" الامريكيه، و"ميتا ميتا" البرازيليه، و"بلاسيبو" البريطانيه، و"سريشتي نينا راجاراني" الهنديه.

وقال المدير الفني للمهرجان عزيز داكي ان "هذه الدوره من احسن دورات المهرجان فنيا، حيث تجمع فنانين كبار يصعب ان يتواجدوا دفعه واحده في مهرجان واحد".

يذكر ان مهرجان موازين بدا اول مره يوم 18 مايو عام 2002 ، وهو ابرز المهرجانات الموسيقيه في المنطقه العربيه، بفضل اجتذابه للمواهب والنجوم من مختلف انحاء العالم. اضافه الي انه اهم الوسائل الترويجيه للسياحه المغريبه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل